الرجاء الرياضي يقصف اتحاد طنجة برباعية في ميدانه

كبيطال بريس :

فاز فريق الرجاء الرياضي على مستضيفه اتحاد طنجة  بحصة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء، على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة ،برسم مؤجل الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية .

اللقاء الذي أداره الحكم الداكي رداد، عرف تسجيل الهدف الاول بواسطة مهاجم الرجاء البيضاوي “بين مالونغو” عند  الدقيقة الحادية والثلاثين ، و أضاف  اللاعب “محمود بنحليب” هدفا ثانيا في الدقيقة السادسة والثلاثين  لصالح الرجاء.  وخلال الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول تمكن لاعب  اتحاد طنجة “محمد العمراوي من  تقليص الفارق من ضربة جزاء.

و واصل فريق الرجاء الرياضي سيطرته على مجريات الشوط الثاني ،حيث تمكن من تحقيق هدف ثالث عن طريق “محمود بنحليب” الذي أضاف ثاني أهدافه في هاته المباراة في الدقيقة التاسعة والأربعين، قبل أن يضيف زميله  “بين مالونغو” هدفا رابعا من تسديدة رائعة عند الدقيقة السادسة والستين ،موقعا هدفه الثاني في المباراة. و بهاته الرباعية  يرتقي الفريق الأخضر إلى المركز الثالث برصيد عشرين نقطة حققها من ست انتصارات وتعادلين وهزيمتين في انتظار البث في لقائه أمام الدفاع الحسني الجديدي.

ويذكر أن الرجاء الرياضي  إلى جانب  الوداد ارياضي ،حسنية أكادير ،نهضة بركان وأولمبيك آسفي.
تنافس على المستوى القاري و العربي أيضا ، مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة الوطنية بسبب كثرة اللقاءات المؤجلة.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …