تاتو :”نريد أن نسير و لانريد أن نكمل فقط”

كبيطال بريس :

متابعة : وفاء قشبال

دعا “عبد القادر تاتو” في أول لقاء تواصلي له مع مناضلي حزب الاتحاد الدستوري بحي يعقوب المنصور،(دعا) إلى ضرورة رص الصفوف و الإيمان بقدرات بعضهم البعض لدخول غمار الانتخابات المقبلة بكل ثقة وعزم.كما أوصى المناضلين بالحفاظ على الانسجام الداخلي بينهم،قبل أن يقدم خطة عمله بحي يعقوب المنصورأولا، في أفق أن تتم هيكلة مختلف الفروع المحلية لحزب “الحصان” بالرباط  خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وقد بدا واضحا ، أن هدف”تاتو” هاته المرة  رفقة الاتحاد الدستوري هو التسيير وليس الاكتفاء فقط بالعضوية داخل المجالس سواء الجماعية أو الإقليمية أو الجهوية ، بل ألح في مداخلته خلال هذا اللقاء مساء الثلاثاء بمقرب حزب الحصان بالرباط،على المناضلات و المناضلين بالقول “ابغينا نسيرو ماشي غير نكملو”                                                                                تاتو” كان يتحدث و يضع نصب عينيه عمودية مدينة الرباط”إن صدقت الرؤية”.

 

ويذكر ان عبد القادر تاتو كان قد  قدم استقالته لأخنوش خلال غشت المنصرم، ثم لحق به العديد من مناضلي حزب الأحرار بحي يعقوب المنصور واليوسفية.. لخوض استحقاقات 2021 معا بلون الاتحاد الدستوري.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الرباط : أمسية شعرية بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة

 كبيطال بري س نظمت جمعية عشاق الحرف أمس السبت بالرباط امسية شعرية بمناسبة اليوم العالمي …