الناقد الرياضي محمد أمين يطالب الاعلام المصري بالتزام المهنية على الهواء

متابعة : وفاء قشبال

في اتصال مباشر من طاقم برنامج”اللعيب” خلال حلقة الخميس22 أكتوبر الجاري، تدخل الناقد المغربي “محمد أمين” للحديث عن حقيقة تأجيل مباراة نادي الرجاء البيضاوي و الزمالك المصري إلى غاية 31 أكتوبر2020، حيث أكد إصابة أكثر من 5 لاعبين من نادي الرجاء، وعليه قررت  وزارة الداخلية منع  لاعبي الرجاء من مغادرة البلاد،فيما أوصت وزارة  الصحة بدخول بعثة الرجاء كاملة للحجر الصحي حسب البرتوكول الصحي المعمول به بالمغرب.

وأضاف أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وافق بشكل رسمى على  طلب الجامعة المغربية تأجيل المباراة ،التي كان موعدها  محددا في تاريخ 24 أكتوبر الجاري.

هذا وأشاد”محمد أمين” بموقف رئيس نادي الزمالك الذي أعلن عن قبول التأجيل ،ووصفه  المتحدث   بـ ” الإنساني”

وفي ختام مداخلته  بـ “اللعيب” على قناة إم بي سي مصر،طالب الناقد “محمد أمين” الإعلام المصري بتحري المهنية بدل اتهام فوزي لقجع بتوظيف علاقاته داخل الكاف وأشار إلى ان سوء التحكيم الذي تحمله فريق الرجاء في مباراة الذهاب بميدانه ،أكبر دليل يفند هاته الادعاءات .

إلى  ذلك فقد تدخل الناقد المصري  مباشرة بعد “أمين محمد” يصر على طول يد فوزي لقجع داخل الاجهزة المسيرة لـ “الكاف” …

خلاصة القول، علاقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” برئيس الاتحاد الافريقي للعبة “أحمد أحمد” تؤرق الإعلام المصري.

يُذكر أن نادي الزمالك، بعد أن رحب بقرار الكاف تأجيل مباراته امام نادي الرجاء إلى غاية 31 أكتوبر 2020، عاد بالأمس إلى ربط موافقته على التأجيل، بتأجيل المباراة النهائية المقرر إجراءها يوم 6 نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …