الرجاء يواجه بيراميدز المصري و بركان تنازل شبيبة القبايل برسم مجموعات كأس الاتحاد الافريقي

كبيطال بريس :


وضعت قرعة دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة.فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الرابعة إلى جانب بيراميدز المصري، نكانا الزامبي الذي تاهل على حساب الاتحاد البيضاوي ، إضافة للفائز في مباراة نامونغو التنزاني ضد بريميو دي أغوستو الأنغولي.

فيما اوقعت القرعة حامل اللقب فريق نهضة بركان في اىمجموعة الثانية مع كل من شبيبة القبائل الجزائري، قطن سبور الكاميروني، إضافة لفريق نابسا ستارز الزامبي

القرعة التي أجريت مساء الاثنين 22 فبراير الجاري، بمقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة، أوقعت أيضا اهلي بنغازي الليبي و وفاق سطيف الجزائري و إنيمبا النيجيري و أورلاندو بايراتس في المجموعة الاولى

وتضمنت المجموعة الثالثة: الفائز في مباراة النجم الساحلي التونسي أمام يونغ بوفالويس الإستواني، الصفاقصي التونسي، ساليتاس البوركينابي ثم جراف السنغالي.

هذا وقد تمكن فريقا الرجاء الرياضي و نهضة بركان من ضمان عبورهما لدور المجموعات، عقب تأهب الرجاء بصعوبة على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بفضل الضربات الترجيحية . بينما تأهل فريق نهضة بركان حامل اللقب مباشرة إلى دور المجموعات بعد انسحاب فريق الغزالة التشادي من منافسات دوري الأبطال أمام الزمالك المصري، فاعفي الفريق البركاني من خوض الدور الـ32 لكونه الأفضل في تصنيف الأندية موسم 2020-2021.

بالمقابل، اخلف فريق الاتحاد البيضاوي الذي يمارس في القسم الثاني من البطولة الاحترافية ،الموعد مع العبور لدور المجموعات،في اول مشاركة له على المستوى القاري، رغم فوزه إيابا على حساب نكانا الزامبي بهدفين لهدف واحد، لكنه انهزم ذهابا بهدفين نظيفين ربما غياب التجربة كان سبب تعتر الفريق كما صرح بذلك مدربه”طاليب”

شاهد أيضاً

هل شبح الاقالة بات يهدد الركراكي ؟

كبيطال بريس نشرت مختلف وسائل الإعلام المغربية، معلومات عن إمكانية تعيين الحسين عموتة مدرباً للمنتخب …