سامسونج تطلب من الشركاء والموظفين منع تسريبات Galaxy S8 من الظهور

بعد أن ألحق الهاتف Galaxy Note 7 أضرارًا كبيرة بأرباح شركة سامسونج وسمعتها، فالشركة الكورية الجنوبية تعول كثيرًا الآن على هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 لتحسين أوضاعها وإسترجاع ثقة عملائها. ولحد الآن، سمعنا العديد من الشائعات حول الأشياء التي من المرجح أن يأتي بها الهاتف Galaxy S8، ولكن يبدو أن المدراء التنفيذيين في شركة سامسونج يبذلون الآن قصارى جهدهم لمنع التسريبات والشائعات من الوصول إلى شبكة الإنترنت.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية  Korea Herald، فيبدو أن المدراء في شركة سامسونج يحثون الآن كل من الموظفين وموردي الطرف الثالث على منع أي تسريب محتمل للهاتف Galaxy S8. وقد أرسلت شركة سامسونج رسالة عبر البريد الإلكتروني لموظفيها تطلب فيها من الموظفين متابعة الإجراءات الأمنية عن كثب وذلك لمنع تسريب أسرار الشركة. وفيما يلي مقتطف من الرسالة الإلكترونية :

تسريب أسرارنا يمكن أن يؤدي إلى عواقب لا رجعة فيها، مما يشكل مخاطرة كبيرة على الشركة مما قد يؤدي إلى كسر الشراكات وفقدان الثقة. “

ومن ناحية أخرى، أوضح نفس التقرير بأن شركة سامسونج طلبت من شركائها المصنعين تعزيز الإجراءات الأمنية في مصانعها لتجنب تسريب أي شيء له علاقة بالهاتف Galaxy S8 كما أنها طلبت من هؤلاء الشركاء عدم التلفظ ولو بكلمة واحدة حول الهاتف Galaxy S8.

في السنوات الماضية، كانت الشركات تنجح في إبقاء منتجاتها القادمة طي الكتمان حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، ولكن في السنوات الأخيرة لاحظنا إرتفاع وتيرة التسريبات بحيث أصبحنا نعرف كل شيء عن الأجهزة القادمة قبل أن يتم الإعلان عنها بفترة طويلة. لذلك، فليس من المستغرب أن نرى الآن شركة سامسونج تطلب من شركائها المصنعين ومن موظفيها على حد سواء تعزيز الإجراءات الأمنية وعدم تسريب أية معلومات لها علاقة بهاتفها الرائد المقبل والذي تعول عليه الشركة كثيرًا لتحسين أوضاعها في سوق الهواتف الذكية الراقية بعد نكسة Galaxy Note 7 .
 

شاهد أيضاً

دراسة : الطب و التغذية بعد 50 عاما

كبيطال بريس : نشرت صحيفة الصن البريطانية، تقريرا أصدرته شركة سامسونغ و التي عملت على …