ما تمنته “لمقدمة أمل احمري”لكل سربات مهرجان السنوسية

حاورتها:وفاء قشبال/قرية ابا محمد

 في أول التحاق لها بمحرك بوشمار بقرية  ابا محمد يومه الثلاثاء 27 غشت 2019 ، هيأت أمل احمري” رفقة سربتها النسوية فضاء أنيقا لإقامتهن رفقة أمهاتهن و أبنائهن الصغار الذين يملؤون الخيمة حيوية و يمنحونها  جوا  أسريا حميميا .
و في حوار مع مقدمة السربة ” أمل أحمري ” أكدت الأخيرة افتخارها بسربتها النسائية التي سبق وأحرزت ذهبية البطولة الوطنية بدار السلام، وفازت سنة2008 بكأس الحسن الثاني إلى غير ذلك من المشاركات القيمة من طنجة إلى الكويرة . كما أشادت “امل” بمنظمي مهرجان السنوسية وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه  الى  جانب السربات الاخرى، قبل أن تختم تصريحها بشكر موقع كبيطال بريس، متمنية النجاح و السلامة لجميع المشاركين قائلة ” الله يركبنا و يركبكوم ركوب العز و الله ينزلنا و ينزلكوم  نزول الطاعة  ”
الى ذلك فسربة “أمل احمري ” ممثلة جهة الرباط سلا القنيطرة هي أول  سربة نسائية  تشارك بمهرجان السنوسية منذ انطلاقه، ما يجعل النسخة السابعة من هذا المهرجان أكثر تميزا عن النسخ السابقة.
 ويذكر أن ان جمعية مهرجان السنوسية للتنمية والتواصل وشركائها تنظم  مهرجان السنوسية للفروسية التقليدية تحت شعار”التبوريدة تراث الاجداد و ميراث الاولاد و الاحفاد” خلال الفترة
الممتدة ما بين 28 و 31 غشت 2019 تخليدا  لذكرى ثورة الملك و الشعب وعيد الشباب المجيد.

 

شاهد أيضاً

هل شبح الاقالة بات يهدد الركراكي ؟

كبيطال بريس نشرت مختلف وسائل الإعلام المغربية، معلومات عن إمكانية تعيين الحسين عموتة مدرباً للمنتخب …