بلاغ لجمعية الكفاح لتنمية الاسرة ودعم الفئات المعوزة

كبيطال بريس :

اعتادت جمعية الكفاح لتنمية الأسرة ودعم الفئات المعوزة، تنظيم مسابقة غنائية وطنية لاكتشاف الأصوات الجميلة ، احتفالا بذكرى عيد ميلاد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن حفظه الله ورعاه، تحت شعار”الثقافة والفنون في خدمة قضايا الوطن ” ، وذلك بشراكة مع موقع كابيطال بريس الالكتروني.

وعلى خلفية حالة الطوارئ التي تعيشها بلادنا، تعذر علينا تنظيم هاته المسابقة الفنية في نسختها الرابعة، سائلين العلي القدير أن يرفع عن بلدنا شر هذا الوباء وأن يحفظ الإنسانية جمعاء إنه سميع مجيب الدعوات.

وفي هذا السياق فقد احتجبت العديد من الأنشطة السنوية للجمعية منذ منتصف شهر مارس الماضي، وخصوصا احتفالية شهر أبريل الذي تخلد خلاله الجمعية ذكرى تأسيسها بتاريخ 27 أبريل 2007، وكذلك النسخة 9 من ملتقى مي نجمة لضيوف الرحمان الذي تنظمه الجمعية خلال شهر رمضان الاكرم. و بهاته المناسبة نتقدم لكل من كان يساهم معنا في انجاح هذا الملتقى، شاكرين لهم تعاونهم اللامشروط، مقدرين صعوبة الظرف على الجميع هاته السنة بسبب جائحة كورونا التي هزت العالم باسره، نسأل الله ان يرفع عنا شر هذا الوباء وان يرحم ضحاياه و يرزقهم الجنة مع الصدقين و الشهداء وحسن أولائك رفيقا. ورمضان كريم للجميع .

عن مكتب الجمعية

شاهد أيضاً

الهجوم الايراني على اسرائيل أجل حفل لمجرد بمصر لكنه لم يلغيه

كبيطال بريس : أحيا نجم البوب المغربي سلسلة من حفلات عيد الفطر بعدد من العواصم …