جامعة التايكووندو تعتزم تكوين فريق وطني للبومسي استعدادا للاستحقاقات القارية و الدولية

كبيطال بريس :

استعدادا لتمثيل المغرب في بطولة إفريقيا التي ستقام بكيغالي برواندا وبطولة العالم التي ستنظم بكوريا من 18الى 24ابريل 2022.
نظمت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو أيام 11-12-13 مارس 2022 معسكرا تدريبيا بالمنتجع الرياضي ببوزنيقة لفائدة الفائزين بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية الأخيرة للبومسي المنظمة بالفنيدق. وذلك لاختيار أجود العناصر وضمها لتكوين فريق وطني بناء على الكفاءة والاستحقاق استعدادا لتمثيل المغرب في بطولات قارية و دولية.

وقد أعطى انطلاق هذا التدريب رئيس الجامعة ادريس الهلا لي،والذي دعا في كلمته بالمناسبة، الى ضرورة تنمية البومسي وإعطائه أهمية اكبر.
هذا و أكد الفيلالي عزم الجامعة على تقوية الفرق الوطنية عبر برنامج تكوين المدربين والحكام بما يستجيب للمعايير المعمول بها في مجال التدريب الرياضي كما أكد عزمه على تقوية الجهات عبر برنامج يهدف لتحسين المستوى التقني للممارسين.
وقد حضر انطلاق هذا التدريب، المدير التقني الوطني للجامعة”باهي الحسين و الاطار التقني “الطهراوي محمد” المشرف على هذا التدريب, وكذا مساعديه : عبد الحق العكرماوي ،عبدالسلام الحايك، ادريس العرقوبي ،أمسناوعلي والسملالي المولودي.

الى ذلك فالمعسكر التدريبي حضره أزيد من 46 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …