إفران : المدير الاقليمي السابق للتعليم يحرم خلفه من المسكن الوظيفي

كبيطال بريس :                                     

استبشرت ساكنة اقليم افران خيرا بقدوم المدير الإقليمي الجديد للتعليم، القادم اليها من إقليم بولمان ميسور نظرا للاختلالات الكثيرة التي شابت المرحلة التي قضاها معهم المدير السابق على راس المديرية الاقليمية للتعليم بافران وفي الوقت الذي بدأت فيه محاسن المدير الجديد وتوفقه في حل مجموعة من المشاكل السابقة وتسريعه وثيرة الاشتغال لانطلاق عملية التدفئة بالمدارس و المديرية قبل موجة البرد القارس،كما أحيا مبادرة المطعم المدرسي”بعد توقفها لسنتين بشهادة أحد أبناء المنطقة. بالمقابل لازالت زلات المدير الاقليمي  متواصلة حتى بعد تنقيله الى الدار البيضاء، فالاخير رغم التحقه بعمله و سكنه الجديدين بالبيضاء،لازال محتلا السكن الوظيفي التابع للمديرية بافران تاركا فيه اسرته.

الى ذلك يبقى المندوب الجديد لوزارة التعليم مشردا يتنقل بين  افران وفاس وميسور  حيث توجد أسرته الصغيرة. فكيف نطالب هذا المدير بتأدية مهامه في ظروف كهاته يغيب عنها الاستقرار الأسري و النفسي ؟                     و الغريب في الامر،أننا بلغنا نصف الموسم الدراسي و يبقى الوضع على ماهو عليه ، لا الوزارة أنصفت موظفها ومنحته حقه في سكن وظيفي يحفظ كرامته و أسرته ولا المدير السابق اتقى الله في زميله المشرد !!!

 فمتى ستنصفون  السيد الوزير  مديركم الاقليمي بإفران  أو” مافراسك ما يتعاود” ؟؟

يشار إلى انه في بلدنا و في بلدنا فقط ، مدير إقليمي – المفروض انه يمثل النخبة المثقفة و”المتنورة” –  يقدم على هكذا ممارسات في حين واجب الزمالة “الوظيفية” على الاقل، يقتضي اقامة حفل للترحيب و تسليم المهام للوافد الجديد أم هو إكراه يستحيل أن نراه في بلدنا الحبيب بين زملاء التربية و التعليم ؟؟؟ 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …