الرئيسية » عاصمة الرياضة » الميادين الدولية » مباراة المغرب الجزائر انتصار للروح الرياضية… وهنيئا للجيران التأهل للنصف + الصور

مباراة المغرب الجزائر انتصار للروح الرياضية… وهنيئا للجيران التأهل للنصف + الصور

كبيطال بريس :

وفاء قشبال
برسم ربع نهائي بطولة كاس العرب للمنتخبات التي تحتضنها قطر، جمعت مباراة اليوم بين الجارتين المغرب و الجزائر لحجز احدهما تذكرة العبور لمباراة نصف النهائي رفقة المنتخب القطري.
ومع انطلاق المباراة تحمل دفاع المنتخب المغربي لازيد من 20 د ضغط الآلة الجزائرية.قبل أن يعود الأسود للدخول في المباراة و تقاسم رقعة الملعب ندا لند مع تسجيل تألق الحارس أنس الزنيتي ،النهاري،إسماعيل حداد.

وعلى بعد 5 دقائق من نهاية هذا الدربي المغاربي الذي انتهى قبل قليل، اخلف المنتخب الجزائري الموعد مع فرصتين حقيقيين للتهديف وكذلك اضاع منتخب المغربي فرصة هدف حقيقي.

انتهى الشوط الاول من المباراة دون اهداف، وتستمر المنافسة على أرضية الملعب بين المنتخبين خلال الشوط الثاني من ربع نهائي الكأس العربية وبالمدرجات يبين الجماهير الحمراء و الخضراء.

و مع انطلاق كرة الشوط الثاني اشتغلت الالة الجزائرية ونزلت بكل ثقلها في اتجاه مرمى الزنيتي،ساعدهم في ذلك، انتشارهم الجيد بالميدان.وتعدد التمريرات الخاطئة بين لاعبي المنتخب. ليعلن أبناء المدرب مجيد بوقرة عن تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، من نقطة جزاء نجح في تحويلها الى هدف اللاعب ياسر إبراهيمي بعدما عاد الحكم البرازيلي إلى تقنية الفار.
وتمكن الاسود من تعديل النتيجة في دقيقة 63 تعلن عن طريق ضربة خطأ تنتهي براسية محمد النهيري. لينتهي الوقت القانوني 1-1
خلال الأشواط الإضافية كان الفريق الجزائري سابقا لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 103 من عمر المباراة بواسطة اللاعب يوسف بلالي، وعاد الأسود للتعديل في الدقيقة 110 عن طريق بدر بنون بعد تمريرة من ضربة خطأ من رجل محمد الشيبي الذي تألق طيلة الشوط الثاني و الشوطين الاضافيين.
و بانتهاء وقت الشوطين الاضافيين احتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية والتي أعلنت عن فوز المنتخب الجزائري 5 ركلات ل 3 بعدما خان الحظ اللاعب البركاوي في تسجيل الركلة الرابعة وكان محظوظا في صدها حارس المرمى الجزائري رايس وهاب مبولحي.
إلى ذلك فقد اكتسح المنتخب المغربي كل المباريات التي لعبها في الأدوار الاولى،وكان ندا قويا في مباراة اليوم ايضا، وقريبا من التأهل لولا الحظ الذي ابتسم للمنتخب الجزائري.

ويذكر ان الجزائر ستواجه منتخب قطر في مباراة نصف النهاية الأولى.في انتظار التعرف على المتأهلين لنصف النهاية الثانية

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...