الرئيسية » أرشيف » رشيد الوالي في ضيافة أحلام العصافير

رشيد الوالي في ضيافة أحلام العصافير

متابعة : وفاء قشبال / اون المغاربية

 أضيف في 29 ماي 2012 الساعة 02:38:47

احتضنت قاعة “علال الفاسي”بالرباط ، يوم أمس الأحد 27 ماي الجاري حفلا فنيا متنوعا ، غير بعيد عن مجريات الملتقى الدولي “محمد السادس” ،  استدعت خلاله جمعية “أحلام العصافير”، الفنان “رشيد الوالي”، استجابة لرغبة الفتاة الصغيرة ” فتيحة ”  ـ  واحدة من ضحايا المرض الخبيث ـ .

ومن جهته ابدى “رشيد الوالي” تعاطفا وتجاوبا عميقا مع هاته الحالة الإنسانية ولم يفوت الفرصة لتحقيق حلم “فتيحة” في ملاقاته ومجالسته، كما عبر عن امتنانه للمكتب التنفيذي لجمعية “أحلام العصافير”التي أطفأت شمعتها الثالثة ،على كل المجهودات الجبارة التي يقوم بها من أجل إسعاد وتحقيق حلم طفل ، قد يكون هو آخر أحلامه في الحياة .

الجدير بالذكر أن “فتيحة” المصابة بالسرطان هي من أبناء أقاليمنا الصحراوية، وتتواجد بالرباط من أجل العلاج. وعلى هامش الحفل ، صرح لنا رئيس الجمعية “زهير حداد” على أنهم مجموعة شابة ، معدل السن فيها لا يتعدى 25 سنة ، جلهم طلبة وطالبات أو معطلون،وهي إشارة قوية على أن العمل الجمعوي والخيري تحديدا ، هبة ربانية ، غير مرتبطة بالمستوى المادي، بل  على الأكثر من ذلك ، فهؤلاء الشباب يتحملون مصاريــف التسيير العادي للجمعــية، وكــذا تكاليف الأنشطة ،  في غياب أي دعم يذكر.

وفي هذا الإطار شكر رئيس الجمعية ” زهير حداد” كل الفنانين الذين تطوعوا لإحياء هذا الحفل،  الفنان “عبد الله أبو جاد” ، “معاد النجدي” “عبد المالك” ،” سفيان وحمزة” ، وكذا أعضاء عن مجموعة “الوجدان” للأمداح  والأغنية الهادفة. 

عن وفاء قشبال

وفاء قشبال

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نسبة 45 في المائة …… قراءات من زوايا مغيبة

 بقلم : وفـــاء قشبال   (أرشيف)      الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2011 00:0 يوم الجمعة 25 ...