الرئيسية » أرشيف » “هشام الدكيك” : بكل واقعية حظوظنا رهينة بالفوز على منتخب “باناما”

“هشام الدكيك” : بكل واقعية حظوظنا رهينة بالفوز على منتخب “باناما”

 

متابعة وحوار : وفاء قشبال (ارشيف 2012)

 

عقد اليوم ـ بالرباط ـ مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الإطار الوطني      ” هشام الدكيك” ، ندوة صحفية، لتقديم أعضاء المنتخب المغربي، المتأهل لنهائيات كأس    العالم، التي ستنظم ب “التايلاند” ما بين فاتح وثامن عشر نونبر2012 .  وقد حرص خلالها الفريق على تخصيص مقعد لصورة المرحوم اللاعب” جواد أقدار”، كما قرأت سورة”الفاتحة” على أرواح “اسماعيل الخياطي، أمين اليازغي، جواد أقدار” رحمة الله عليهم جميعا. وفي تصريح للمدرب”هشام الدكيك” ، أكد لنا  أن رحيل هؤلاء خسارة كبيرة لكرة القدم المغربية، وما من شك أن المنتخب تأثر سلبا ، واضطر لتوقيف حصصه التدريبية  لأسابيع نظرا للحالة النفسية للاعبين والطاقم ككل ، إنما تبقى حوادث بإرادة ربانية “ما عندنا ما نديرو”  ، أما بخصوص حظوظ المنتخب في الكأس العالمية المقبلة أولا لن ندعي  أننا سنتجاوز عقبة “المنتخب الاسباني”، بطل العالم، ذو التجربة الطويلة في كرة القدم داخل القاعة”فمايمكليش نفوز على دوك الناس  50 عام و هوما  تايخدمو “

ولو ادعينا ذلك، إذن فسنعود بالكأس لا محالة. إنما بكل واقعية ، حظوظنا كلها ستتركز على مقابلة  منتخب “باناما” بالخصوص، أما المنتخب الإيراني فهو الآخر قوي وليس سهل المنال ، وبالتالي فتركيزنا وحظوظنا كلها رهينة بالفوز على المنتخب البانامي .

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس العالم، حيث وضعته الأقدار في المجموعة “ب” إلى جانب   /باناما،إيران،اسبانيا/ وسينازلها  منتخبنا المغربي ، تباعا ، ابتداء من 2 نونبر المقبل.

 

تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم كالآتي :

يحيى بايا /العميد/ – سفيان المسرار – يحيى جبران

عادل هبيل – محمد حاثم وهابي – عزيز درو

أنور شريح – محمد داحو – يوسف المزراعي

بلال أصوفي – ربيع الزعري – عادل البطاشي

محمد الطالبي – يونس كلكاغي

عن وفاء قشبال

وفاء قشبال

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورة الخامسة للمهرجان الدولي لفيلم المرأة… ……… أيـة ردود؟

وفاء قشبال (أرشيف 2011) قد يكون إقرار إدارة المهرجان بالتقصير أو السقوط في العديد من ...