الرئيسية » أرشيف » أرشيف 2015 » أغنية خيبوعة لخليل بنعلي … رسالة اجتماعية في قالب غنائي خفيف

أغنية خيبوعة لخليل بنعلي … رسالة اجتماعية في قالب غنائي خفيف

وفاء قشبال / أرشيف 21.09.2015

لازالت أغنية خيبوعة آخر الأعمال الفنية التي طرحها الفنان خليل بنعلي هاته السنة، تثير المزيد من ردود الأفعال و تستفز العديد من التساؤلات عبر

مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبره الفنان خليل بنعلي قيمة مضافة لهذا العمل الفني و نوعا من انواع النجاح. على اعتبار ان الأغنية تجرأت فعلا على فتح النقاش بخصوص ظاهرة كانت و لازالت تنتشر في مختلف المجتمعات. أغنية “خيبوعة” جاءت توجه خطابا صارما للمرأة المتلاعبة التي تستغل:سذاجة” بعض الرجال، ويبدو أن الأغنية قد استفزت العديد من معجبات خليل بنعلي. وبهذا الخصوص أوضح بنعلي أن الأغنية ليس المقصود منها المس بكرامة المرأة المغربية أو التنقيص منها ، و إنما هي رسالة نصح و توجيه، الرسالة التي ينبغي أن يتضمنها الفن إضافة للجانب الجمالي طبعا، و يضيف بنعلي ( أما المرأة فهي على راسنا ). ويذكر أن الفنان بنعلي صاحب جائزة الصوت الذهبي 2015، يتفرغ حاليا لتحضير عمل فني آخر، ويعد جمهوره بالجديد في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجاء اقرماش … بالتحدي و الإصرار تعانق أول ميدالية لها بطعم العالمية

متابعة : وفاء قشبال / الرباط       أرشيف شتنبر 2015   البطلة السلاوية  رجاء اقرماش ذات  ...