الرئيسية » من نحن

من نحن

“كبيطال بريس” جريدة إخبارية إلكترونية جديدة، تطل عليكم من علو صومعة حسان الصامدة، لرصد الوقائع والأحداث من قلب عاصمة المملكة المغربية”الرباط”.
“كبيطال بريس” جسر إعلامي جديد للتواصل معكم أينما كنتم، عبر زرقة مياه نهر أبي رقراق لنتوغـــل في عمق غيابات المغرب العميق، بحثا عن الحقيقة، وقهر الادعاء، أو التستر ، إسهاما منا في تنوير الرأي العام، و إفساح المجال ، من خلال منبرنا هذا للتعبير عن الرأي والرأي الآخر بكل شفافية وحيادية تـــامة لكن في إطار احترام الشروط المهنية والأخلاقية المتعارف عليها كونيا، ودون أن نحيد عن الرسالة النبيلة لمهنة المتاعـب، من إخبار، توعية، تأطير وأيـضا التمكين من الخبر والمعلــومة الصحيحة كما ينص على ذلك دستور البلاد.
كذلك سنسعى من خـلال جـريدة “كبيطال بريس” إلى نفض الغبار عن كـل ما طاله النسيان، سنسعى إلى إنـعاش ذاكرتنا الوطـنية والحـضارية التاريخـية،و تسـليط الضوء على أنشطة المجتـمع المدني المهمـش ومشاكله،بـما فيه جمعيات الجاليــات المغربيــة بالمهجـر،ورصد نجاحـاتهـم ومبادراتـهم، إشـاعة لثقافة الاعتراف والامتنان .
نأمل أن نحقق بالفعل غايتنا و هدفنا ، في أن نشكل قيمة مضافة في الساحة الإعلامية الرقمية خصوصا والساحة الإعلامية الوطنية على وجه العموم، بالاعتماد على عدد من المهنيين والفاعلين في هذا القطاع.

وأخيرا وليـس آخرا ” كبيطال بريس” هي لسان أبنـاء المغـرب عامـتهم و خاصة خاصتهم  بكم ومعكم تسمو وتتألق .
والسلام