أمكراز يطمئن شبيبة البيجيدي أنه …

كبيطال بريس :

بخصوص ما راج عن اعتراض قيادة حزب العدالة والتنمية على حضور الأمين العام السابق عبد الإله ابن كيران، وعبد العالي حامي الدين،أشغال الملتقى الوطني الـ14 لشبيبة المصباح و المزمع انعقاده بالدار البيضاء. خرج  الكاتب الوطني لشبيبة المصباح “محمد أمكراز” يطمئن شبيبة الحزب  أنه لا اعتراض لقيادة الحزب على أحد و أنه ” لم يسبق لقيادة الحزب على مر السنوات الماضية أن تدخلت لتعديل برنامج الملتقى أو التصرف في فقراته، أو الاعتراض على أحد المدعوين” موضحا أن المكتب الوطني للشبيبة هو الذي يضع برنامج الملتقى “ويتحمل فيه كامل المسؤولية”. و أنه “لا يتم اللجوء إلى قيادة الحزب لأخذ رأيها إلا في حالات استثنائية جدا عندما يتعلق الأمر باستدعاء شخصيات سياسية كبيرة أجنبية”

إلى ذلك فقد صرح”أمكراز” بأنه زار بنكيران و أكد الأخير أنه” سيجيب الشبيبة بخصوص موضوع الدعوة في أقرب الآجال” . أما بخصوص حامي الدين” يقول” أمكراز” لقد “أكد مساهمته في تطوير الملتقى دون تردد كما هي عادته كلما وجهت له دعوة من الشبيبة”

 الجدير بالذكر أن”أمكراز” دعى شبيبة المصباح إلى ” عدم الالتفات إلى مثل هذه الأشياء، فهم يعرفون شبيبتهم وحزبهم حق المعرفة، وأن يتوجهوا بأقصى جهودهم، كما هو معهود فيهم دائما، إلى الاشتغال من أجل إنجاح محطة الملتقى الوطني وتفويت الفرصة على المتربصين به”

شاهد أيضاً

حقائق رسمية عن وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير

كبيطال بريس ببخصوص ظروف وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير الذي اشتهر ببث مقاطع فيديو على …