الفتح ينهزم أمام الحسنية و الكوكب تفوز على اتحاد طنجة في مبارتين مؤجلتين

كبيطال بريس :

انهزم اليوم فريق الفتح الرباطي في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة الاحترافية لكرة القدم و التي جمعته بمستضيفه فريق حسنية أكادير . حيث انتهت المباراة التي احتضنها مساء اليوم الاربعاء 4 ماي الجاري، الملعب الكبير لأكادير بنتيجة هدفين لهدف واحد لصالح الحسنية، على الرغم من افتتاح باب التسجيل بواسطة لاعب الفتح  ابراهيم البحري  في الدقيقة 14 من المباراة. بالمقابل  سجل هدفي التعادل والفوز للحسنية اللاعب فوزي عبد الغني في الدقيقتين 18 و 58 من عمر المباراة.

إلى ذلك ففريق حسنية أكادير فبفوزها هذا على الفتح الرياضي،ارتفع رصيدها الى 32 ن وبالتالي انتقالها من المركز الحادي عشر إلى  المركز التاسع في سبورة الترتيب العام لحد الساعة، أما فريق الفتح الرياضي  فلم يتأثر بهاته الهزيمة حيث ظل مركزه السابع برصيد 36 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي.

وفي وقت سابق اليوم الاربعاء تمكن فريق الكوكب المراكشي  هو الاخر من الفوز على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في المباراة المؤجلة عن الدورة ذاتها (24) و التي احتضنها الملعب الكبير لطنجة.

هدفا الفوز سجلا خلال الانفاس الاخيرة من هاته المباراة بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقتين 84 و 87  من عمر المباراة . وبهذا الفوز الثمين اليوم  رفع الفريق المراكشي رصيده إلى 24 نقطةمحتلا بذلك المركز الرابع عشر إلى جانب شباب قصبة تادلة.

ورفع فريق الكوكب المراكشي عقب هذا الفوز ، وهو السادس له في الموسم مقابل ستة تعادلات و 14 هزيمة، رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر إلى جانب شباب قصبة تادلة، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد طنجة في ن 38 و المركز السادس.

 

 

 

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …