المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية يهنئ العمدة الجديدة للرباط

هنأ المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب رئيسة جماعة الرباط “فتيحة المودني” عقب انتخابها كعمدة لعاصمة المملكة الشريفة، خلفا لسابقتها،”أسماء أغلالو” التي وضعت استقالتها في الـ 28 من فبراير 2024، معلنة تنحيها عن منصبها كرئيسة للمجلس الجماعي لمدينة الرباط .

و أعرب المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن خالص التهاني للعمدة الجديدة ،” راجيا من المولى تعالى أن يرزقكم التوفيق والسداد في مهامكم الجديدة وأن يمدكم بعونه ويكلل أعمالكم بالنجاح والتوفيق لما فيه خير وطننا العزيز تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين دام له النصر والتمكين.” حسبما جاء في رسالة التهنئة التي توصلنا بنسخة منها.

هذا وقد أكد المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية،عن كامل استعدادها للانخراط الإيجابي في الجهود المرتقبة لرئيسة مجلس جماعة الرباط، لتطوير وتحديث نمط التدبير والحكامة بجماعة الرباط”

وجاء في الرسالة نفسها “.. وإذ نتطلع معكم إلى بناء علاقة شراكة ناجعة ومتكاملة، استجابة للمطالب العادلة للموظفين الجماعيين وتشاورا في القضايا المستقبلية التي تهمهم، فإننا نتوسم أن يحظى البعد الاجتماعي والمقاربة التشاركية والتحفيزية للموارد البشرية، باهتمام كبير في الإستراتيجية التي ستنهجونها في تدبيركم لهذا المرفق الجماعي الأساسي.”

وجاء انتخاب فتيحة المودني لرئاسة مجلس جماعة مدينة الرباط باتفاق سابق لأحزاب الأغلبية المشكلة للمجلس،و الذين قرروا تقديم المودني كمرشحة وحيدة. حيث حصلت المودني على 66 صوتا، مقابل معارضة 7 أعضاء، فيما امتنع عن التصويت 3 مستشارين.

ويذكر أن المودني حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق والاتصال من المعهد الدولي للتعليم العالي بالرباط ، وكذا درجة الماجستير في التجارة الدولية والتمويل من كلية ريجنتس بالعاصمة الانجليزية”لندن”

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …