دجوكوفيتش ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
وفاء قشبال

أعلن لاعب المضرب الصربي نوفاك دجوكوفيتش ، عن عدم مشاركته في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بنيويورك الأمريكية. متمنيا الحظ السعيد لكل اللاعبين.

وياتي انسحاب دجوكوفيتش من بطولة أمريكا في مقابل فرض الولايات المتحدة حاليا على الأجانب الذين يرغبون في دخول أراضيها، اخذ اللقاح المضاد لكورنا. وهي ليست المرة الأولى التي يفضل فيها اللاعب الصربي،عدم المشاركة في البطولة،عن أخذ اللقاح المضاد لكوفيد 19،إذ جرى ترحيله من استراليا بعد نزاعه مع القضاء الأسترالي بسبب موقفه هذا و بالتالي حرم من الدفاع عن لقبه في بطولة استراليا المفتوحة يناير الماضي،وكذلك حرم من بطولة كندا المفتوحة في 14 غشت الجاري.

هذا و نشر نوفاك دجوكوفيتش ، بيانا جاء فيه :
” للأسف ، لن أتمكن من السفر إلى نيويورك هذه المرة للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة . شكرا “NoleFam ” على رسائل الحب والدعم. حظا سعيدا لزملائي اللاعبين ! سأحافظ على لياقتي البدنية والروح الإيجابية وسأنتظر فرصة المنافسة مرة أخرى. أراكم قريبا عالم التنس! “

الجدير بالذكر ان ديوكوفيتش (35 عاما) قد صرح عقب تتويجه بويمبلدون في العاشر من يوليو المنصرم، انه على الرغم من رغبته في المشاركة في أمريكا المفتوحة، فإنه لن ياخذ التطعيم من أجل خوض البطولة.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …