عصام سرحان يحتفي بأغنيته الجديدة “عشنا وشفنا

 كبيطال بريس

 

بعد أغنيته الناجحة”أيام العواشر”،الفنان عصام سرحان يضع اللمسات الأخيرة لحفله المرتقب مطلع السنة  الجديدة، و بالضبط في الثامن من يناير 2017، بقاعة دار الثقافة بمدينة تطوان ، حيث سيكون جمهور عصام سرحان على موعد معه لتوقيع كليب أغنيته الجديدة “عشنا و شفنا” التي لحنها و كتب كلماتها بنفسه.

الحفل سيحضره أيضا العديد من الفنانات و الفنانين المعروفين على الساحة الوطنية و العربية من أمثال : المغني و الملحن السعودي أحمد إدريس،اللبناني جهاد مهران ، ومن المغرب ، رشيد بوعسرية، ايت الله شقارة، والفنانة السلاوية  ليليا  بالإضافة لحضور الممثلة كريمة وسط.

عصام و بعد انتهائه من تصوير فيديو كليب “عشنا وشفنا” بعدد من مدن المملكة تحت إدارة المخرج المغربي الاسباني إيزب الخطيب، سيطلق الأغنية و يروج لها بعدد من القنوات الفنية .

إلى ذلك  فالشاب عصام سرحان ذو السابع و العشرين ربيعا من عمره، يعد الواجهة الفنية المشرفة  لمدينة القصر الكبير التي ولد ونشأ و درس بها ، إذ يكفي أن نذكر بأن عصام من الفنانين القلائل الذين أغنوا موهبته بدراسة أكاديمية معمقة ، فهو الحاصل على الشهادة العليا بمعهد الفنون الجميلة بمدينة تطوان السنة الثامنة في تخصصي الصولفيج و عزف العود، كما سبق له أن قام بدور الملحن عبد السلام عامر في فيلم “القمر الأحمر” للمخرج حسن بنجلون سنة 2012.

تجدر الإشارة إلى أن عصام سرحان ينحدر من أسرة فنية  محضة، حيث نشأ و تربى على نغمات الموسيقى الأندلسية التي كان جده “علي الريسوني” علما من أعلامها بالقصر الكبير.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …