فاطمة الزهراء شعبة : قدمنا بروفايلات مشرفة بجميع ربوع المملكة

كبيطال بريس :

أشادت رئيسة المنظمة النسائية لحزب الجبهة الديمقراطية “فاطمة شعبة” بمجهود حزبها في ترشيح عدد من النساء و الشباب، حيق قالت في تصريحهل لكبيطال بريس ” تغطية الحزب لهاته الانتخابات تغطية جيدة بمجموعة من اقاليم المملكة وعلى حميع الاصعدة لاالجماعية و لا الجهوية و لا البرلمانية”
واوضحت ان حزبها قدم نسبة كبيرة من النساء و الشباب و بروفايلات مشرفة في جميع ربوع المملكة – على حد تعبيرها – مستدلة بترشحها كوكيلة للائحة حزب الزيتونة لاعضاء البرلمان بجهة الرباط سلا القنيطرة،الى جانب سيدتين اخرتين بكل من جهة درعة تافيلالت و الجهة الشرقية وعدد من النساء و الشباب على رأس اللوائح الانتخابية للحزب.
وعن البرنامج الانتخابي للجبهة قالت “فاطمة الزهراء شعبة” أن الحزب يرفع شعار “الكرامة أولا” ويضع قضايا الإنسان المغربي في صلب برنامجه الانتخابي من خلال مائة تدبير يتضمنه البرنامج. وتتوزع هاته التدابير إلى 9 محاور حسب منشور البرنامج الانتخابي لحزب الزيتونة – الذي توصلنا بنسخة منه – أولى المحاور : خطة استعجالية شمولية متعددة الأبعاد لتجاوز تداعيات الجائحة الوبائية. واخرها، إعداد التراب الوطني وضمان الأمن الطاقي و تثمين النظم الإيكولوجية. مرورا بمحاور : – تعزيز التماسك الاجتماعي وبناء المجتمع المتضامن .
– إصلاحات مالية و ضريبية ..وتوطيد أسس العدالة
– دمقرطة العقل الثقافي وتوجيهه نحو دعم القوة الناعمة المغربية..
ويذكر ان فاطمة شعبة مرشحة الجبهة هي طبيبة ،عضوة المكتب السياسي و رئيسة المنظمة النسائية للحزب.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …