فنانون يغردون “شكرا جلالة الملك محمد السادس”

كبيطال بريس :

نجوم و مشاهير لبنان يرفعون هاشتاغ #شكرا_جلالة_الملك_محمد_السادس ، عقب مبادرته السامية الإنسانية الرامية لدعم الشعب اللبناني في فاجعة الإنفجار المدوي ببيروت والذي أودى بحياة الكثير من الضحايا،حيث أمر جلالته بإرسال مساعدات طبية وإنسانية عاجلة إلى لبنان عبر جسر جوي، رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم في ظل جائحة كورونا.

و نشر مجموعة من الفنانين اللبنانيين تغريدات عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي يشكرون فيها المغرب ملكا و شعبا على روح الاخوة و المؤازرة التي كان جلالته سباقا لها كعادته .

ومن أبرز الفنانين نجد:

– رامي عياش ‏ الذي كتب :”اشكر جلالة الملك والعائلة الملكية المغربية على اتصالهم للإطمأنان عني وعن عائلتي .نشكرهم على المبادرات الانسانية لدعم لبنان ومساندتنا،كما اشكر كل الدول اللي ساعدت لبنان وتدعمه في ازمته ومصابه”.

– كارول سماحة كتبت :” ‏من القلب شكراً لكل الدول العربية التي ساندتنا في محنتنا، شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني! شكرا للملك ‎محمد السادس “.‎

– وليد توفيق علق قائلا في فيديو : ” شكر خاص لملك المغرب و شعب المغرب على وقوفه مع لبنان في محنته و على مساعدته لنا في هذه الأزمة … شكر كبير من القلب”.

– الفنانة شيراز كتبت :” ‏‎‎شكراً لجميع الدول يلّي ساهمت بدعم لبنان بأصعب محنة عم نمرق فيها شكرا جلالة الملك محمد السادس على كل شي قدّمته لشعب بلدي”.

– داليدا خليل :”‏ألف شكر لجلالة ملك ‎المغرب الحبيب محمد السادس لوقوفه إلى جانب الشعب اللبناني بإرساله المساعدات الطبية والإنسانية إلى ‎بيروت كل التقدير والإحترام “.

و بدورها مي حريري غردت :” ‏شكرا للمملكة المغربية وملك المغرب محمد السادس لدعم لبنان والوقوف الى جانبه في هذه المحنة”

ويذكر انه  سبق للحكومة اللبنانية أن عبرت عن شكرها و تقديرها للمبادرة الانسانية الكريمة للملك محمد السادس الذي سارع الى دعم و مساندة الشعب اللبناني في محنته هاته، عبر إرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة فضلا عن إقامة مستشفى عسكري ميداني ببيروت بهدف تقديم العلاجات الطبية العاجلة للسكان المصابين .

 

 

 

 

 

 

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …