مباراة استعراضية تكريما للرباعي “سعد دحان،حسن فاضل،بندرويش و الفزواطي”

تقرير :وفاء قشبال / الرباط

نظمت مساء اليوم جمعية أيقونة التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالقنيطرة، حفل تكريم للاعبين السابقين : حسن فاضل ، سعد دحان،حسن الفزواطي بوشعيب بندرويش. وذلك بتعاون مع مجلس مقاطعة حسان، وجمعية آباء و أولياء أمور اعدادية محمد بنعبدالسلام السايح..

وقد تضمن برنامج الحفل إجراء مباراة جمعت قد ماء نادي جمعية الجيش الملكي وقدماء فريق اليوسفية الرباطية،هذا الأخير الذي آلت له النتيجة ب5 اهداف ل4.وعقب نهاية اللقاء جرى تسليم الهدايا التذكارية وشواهد التقدير والثناء للاعبين المكرمين ، ثم اخذت صور تذكارية لهم مع ضيوفهم الذين حضروا لقاعة المأمون بالرباط،في مقدمتهم اللاعب الدولي السابق حسن اقصبي ،محمد عروبة،عبدالسلام النوني، محسن بوهلال،هيدامو،شيشا…
كذلك رئيس مجلس مقاطعة حسان “ادريس الرازي”لم يخلف الموعد وحضر اللقاء والقى كلمة بالمناسبة،قبيل انطلاق المباراة الاستعراضية.

وغير بعيد عن الجانب التقني فقد عرفت المباراة، تألق لاعبو قدماء الجيش الملكي وعلى رأسهم اللاعب محمد وردي المعروف ب”شيشا”و الذي اكد انه لازال شغوفا باللعبة ولازال يبحث عن الاهداف و عن الفوز رغم اختلاف الزمان و المكان، إلى جانب “عبدالله هيدامو” لاعب فريق الجيش الملكي و المنتخب الوطني سابقا… فيما نجح فريق قدماء اليوسفية الرباطية في الوصول الشباك 5 مرات مقابل 4 لقد ماء لاعبي الفريق العسكري.

ويبقى أبرز ما ميز هذا الحدث هو تجديد اللقاء و التواصل ما بين أجيال مختلفة من اللاعبين و كذا الإعلاميين الذين حضروا بكثافة لتغطية الحدث

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …