الرئيسية » سلايدر » كندا تستمر في تعليق الرحلات الجوية القادمة من المغرب

كندا تستمر في تعليق الرحلات الجوية القادمة من المغرب

كبيطال بريس :

قررت السلطات الكندية تمديد تعليق الرحلات الجوية القادمة مباشرة من المملكة المغربية إلى 29 أكتوبر المقبل. في أعقاب زيادة عدد الفحوصات الإيجابية لـ COVID-19 بين المسافرين القادمين من المغرب والذين وصلوا إلى كندا في الشهر الماضي- حسب وسائل الإعلام الكندية –

وقد حذر مغاربة مقيمين بكندا،في عريضة تم نشرها عبر “صفحة مغاربة كندا” بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذا القرار المفاجئ والذي اتخذ بدون سابق إنذار سيترتب عنه فقدان الوظيفة ، والتأخر في الدراسة للموسم الدراسي الحالي 2021/2022 .

  1. هذا وأفادت وسائل الإعلام التي أوردت الخبر أمس السبت 25 شتنبر الجاري أنه يتعين على كل المسافرين القادمين من المغرب خلال هذه الفترة عبر طريق غير مباشر إجراء اختبار سلبي لـ”كوفيد 19″ في بلد ثالث قبل مواصلة رحلتهم إلى كندا.
    وكانت كندا قد علقت الرحلات الجوية القادمة من المغرب شهرا كاملا بسبب الحالة الوبائية بالمملكة، وكذا لما شاب نتائج الاختبارات الخاصة بكوفيد من تزوير حسب العديد من المتتبعين

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...