الرئيسية » العاصمة و النواحي » نور الدين بوطيب يخلف الطيب الشكيلي على راس المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الاولي

نور الدين بوطيب يخلف الطيب الشكيلي على راس المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الاولي

كبيطال بريس :

عين وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، الوزير المنتدب في الداخلية في حكومة سعد الدين العثماني “نور الدين بوطيب” خلفا ل”طيب الشكيلي” على رأس المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي.

ومعلوم ان المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي، هي جمعية غير ربحية يرأس مجلسها الإداري وزير التربية الوطنية، الذي يتكون من:
كاتب الدولة في الداخلية سابقا “سعد حصار” ,”محمد دردوري” الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية “لطيفة العابدة” كاتبة الدولة سابقا مكلفة بالتعليم،”يوسف البقالي”رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، أحمد رضى الشامي” رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي “نور الدين بنسودة” خازن عام للمملكة، إلى جانب عدد كبير من المسؤولين الحكوميين والمنتخبين.

جدير بالذكر أن المؤسسة تأسست في مارس 2008، بمبادرة من المجلس الأعلى للتربية والتكوين وبتعاون مع وزارة التربية الوطنية ووزارة الداخلية، ومؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية في التربية والتكوين.

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...