الرئيسية » عاصمة الثقافات » الثقافة الصحية » دراسة : الطب و التغذية بعد 50 عاما

دراسة : الطب و التغذية بعد 50 عاما

كبيطال بريس :

نشرت صحيفة الصن البريطانية، تقريرا أصدرته شركة سامسونغ و التي عملت على تكليف خبراء لدراسة الرؤية المستقبلية لكوكب الأرض في عام 2069. ومن هؤلاء، رئيس مجلس ”التكنولوجيا البريطاني“ ورئيس معهد ”كودينغ جاكلين دي روجاس“ للبرمجة، والدكتور ”ريس مورغان“ مدير الهندسة والتعليم في ”الأكاديمية الملكية للهندسة“، وعالم التغذية الدكتور ”مورغان جاي وقد تأكد حسب التقرير- في مجالي الطب و التغذية، ان المصدر الرئيسي للبروتين ،سيكون هو الحشرات، التي تُقدم على شكل برغر في أكشاك الشوارع. هذا التنبؤ يذكر كذلك بفيلم “بليد رانر”.

وفي مجال الطب، ستكون الأعضاء الاصطناعية من الطابعات ثلاثية الأبعاد، ما سينهي قوائم انتظار المتبرعين بالأعضاء. ويمكن دائماً إجراء العمليات الجراحية حسب الحاجة.

وخلال 50 عاماً، سيكون الاعتماد اكثر فاكثر على ربوتات الية حيث ستصبح هي القائمة برعاية الإنسان ومراقبة حالته الصحية طوال حياته مع إمكانية رصد الأعراض والحالات الطبية والتواصل بمختلف اللغات.

في عملية تتظيف المنازل،سيتم الاعتماد على الربوتات الالية عوض التدخل البشري للحصول على  أسلوب حياة مريح وصحي أكثر

 

 

 

‘                  عن :    وكالات

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...