الرئيسية » العاصمة و النواحي » ديبلوماسي كندي : نشيد بالنموذج التنموي الذي طرحه الملك محمد السادس..ونحن سنذهب في هذا الاتجاه”

ديبلوماسي كندي : نشيد بالنموذج التنموي الذي طرحه الملك محمد السادس..ونحن سنذهب في هذا الاتجاه”

كبيطال ريس :

أكد باتريك لمبو  المكلف بشؤون التعاون بسفارة كندا ،صباح يومه الخميس 22 شتنبر الجاري، (أكد)استعداد سفارة بلاده مواصلة دعم مشروع فرصة ثانية” موضحا ان التفكير الآن سيركز على كيفية جعل هذا المشروع ذا طابع مستمر ودائم وفي كيفية ترسيخ أهدافه، وفي هذا السياق قال الديبلوماسي الكندي ” نشيد بالنموذج التنموي الذي طرحه الملك محمد السادس..ونحن سنذهب في هذا الاتجاه” كما وعد بالمزيد من الأوراش التي ستدعمها كذلك المملكة المتحدة.

إلى ذلك فمشروع فرصة يروم دعم وصول الاطفال للمدارس ، وتمكين اليافعين من فرصة ثانية لمتابعة دراستهم او تقوية قدراتهم في مجالات يختارونها يأنفسهم ، وذلك بدعم عدد من الشركاء كمنظمة الامم المتحدة للطفولة – اليونسيف –

و يذكر ان حفل امس قدم عددا من قصص نجاح الاطفال والشباب الذين استفادوا من مشروع”فرصة ثانية” بمناسبة نهاية الشطر الاول منه (ما بين 2015 و 2019) ،يمثلون مدن الدار البيضاء،شيشاوة، وجدة،الصويرة،الناظور،اكادير،تامنصورت.

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...