الرباط : الفريق العسكري يفوز على ضيفه بوفليس البنيني ذهابا

كبيطال بريس :

تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على نظيره فريق بوفليس دي بورغو البنيني مساء اليوم الأحد على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط،بنتيجة 3 – 1 وذلك برسم الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وختم الجيش الملكي الشوط الأول من اللقاء منتصرا بهدفين لصفر، سجل الاول اللاعب زكريا فاتي، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب حمزة مجاهد.
وقدم الجناحان الأيمن و الأيسر للفريق العسكري”محمد الخلوي و عبد الالاه عميمي ” أداء طيبا ساهم في دينامية الخطوط الأمامية و فرض السيطرة طيلة الشوط الاول.
بالمقابل مر الفريق العسكري بلحظة افول مع انطلاق الشوط الثاني ،استغلها الفريق البنيني لتسجيل هدفه الوحيد في اللقاء،قبل أن يعود لاعب الجيش الملكي “انور ترخات” لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79، كما تالق في هذا الشوط ايضا اللاعب محمد الشيبي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق العسكري على نظيره البنيني ب 3 اهداف لهدف واحد ذهابا. وستجرى مباريات الاياب مابين 17 و 19 شتنبر الجاري.

هذا وقد دخل فريق بوفليس دي بورغو الشوط الثاني بوجه اخر و كأنه فريق غير الذي لعب الشوط الاول تماما،خصوصا بعد تسجيل هدفه الأول مع انطلاق الشوط الثاني،وإجراء مدربه الايغواري سلسلة من التغييرات.ما يوحي أن مباراة الإياب لن تكون سهلة أمام الزعيم. فكل التوفيق لممثلي الكرة المغربية بالبطولات الافريقية

 

 

 

 

 

Check Also

هل شبح الاقالة بات يهدد الركراكي ؟

كبيطال بريس نشرت مختلف وسائل الإعلام المغربية، معلومات عن إمكانية تعيين الحسين عموتة مدرباً للمنتخب …