المونديال :الأسود تفشل في تخطي البرتغال بقيادة رنالدو

متابعة : وفاء قسبال

انهزم  اليوم الأربعاء 20 يونيو الجاري، المنتخب المغربي (0ـ1) أمام المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه العالمي كريستيانو رونالد، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل  بملعب لوجينكي بالعاصمة ” موسكو، برسم  الدور الأول من كأس العالم روسيا 2018

وخلال الشوط الأول من المقابلة تمكن “كريستيانو رونالدو” من هز شباك النخبة الوطنية في د4 تحديدا، بضربة رأسية”مفاجئة” مركزة لم تترك  للحارس المحمدي أي فرصة لصدها. بالمقابل

ضغطت عناصر المنتخب الوطني بشكل كبير على الدفاع البرتغالي،وخلقت فرصا حقيقية  للتهديف . إنما للأسف نور الدين أمرابط و حكيم الزياش  هذا الثنائي النشيط بخط الهجوم الوطني  لم يتمكنا من تسجيل هدف التعادل.

 

إلى ذلك  نهاية المباراة بهدف جاء في الدقيقة 4 من الشوط الأول  وعدم تمكنه من بلوغ  مرمى الأسود في مناسبة ثانية يؤكد أن العناصر الوطنية لم تدخل في المباراة إلا بعد تسجيل الهدف الذي جاء مفاجئا من تمريرة عرضية ارتقى كريستيانو رونالدو ليحولها الى هدف ، ويمنح منتخب بلاده صدارة المجموعة الثانية ب 4 نقط  .  ورغم الهزيمة فمباراة الأسود شكلت اختبارا قويا للحارس  البرتغالي الذي تألق في  صد كرات المنتخب الوطني الذي أشاد الجميع بوقوفه أمام النخبة البرتغالية بل كان متفوقا في احتكاره الكرة وخلقه لمحاولات التسجيل .

 

الجدير بالذكر أن المباراة السالفة خرجت النخبة الوطنية  أيضا،بهزيمة أمام المنتخب الايراني بهدف دون رد  ما يعني عدم تمكن الهجوم المغربي من التسجيل في المبارتين معا فهل  يذهب المنتخب المغربي إلى كأس العالم و يعود دون تسجيل هدف حتى ؟؟؟؟؟.

 

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …