رمضانيات :فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر يفوز بدوري رمضان لكرة القدم المصغرة …

تقرير: وفاء قشبال

فاز  فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر لكرة القدم المصغرة ، على  ممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالقنيطرة بالضربات الترجيحية، في المباراة النهائية  التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بأرضية قاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

المباراة النهائية  للنسخة الثانية من الدوري الرمضاني الذي تنظمه وزارة الشباب و الرياضة لفائدة أطرها و موظفيها ، انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل هدف لمثله، قبل اللجوء للضربات الترجيحية التي منحت كأس الدوري لممثل المعهد الملكي لتكوين الأطر.

وبهاته المناسبة أكد مدير الدور محمد طارق اكديرة بأن الفضل في خروج هذا الدوري للوجود يعود لمديرة الموارد البشرية بالوزارة التي اقترحت السنة الفارطة تنظيم ملتقى رياضي تربوي اجتماعي ، تجتمع خلاله أسرة وزارة الشباب و الرياضة خلال شهر رمضان ـ يقول مدير الدوري ـ  مؤكدا أن الغاية الفضلى  من تنظيم هذا الدوري هي الجمع بين أطر الوزارة و تجديد اللقاء فيما بينهم خلال هذا الشهر العظيم ، وهي فرصة أيضا للالتقاء  أجيال مختلفة من الأطر و الموظفين ، منها من سيحال على التقاعد و أخرى التحقت حديثا بالقطاع.

إلى ذلك فقد أكد مدير الدورة في تصريحه لكبيطال بريس الإلكترونية ،(أكد) مشاركة 16  فريقا يمثلون مديريات جهوية و إقليمية و مركبات رياضية  وكذا المعهد الملكي لتكوين الأطر. ومن المنتظر أن تقيم وزارة الشباب و الرياضة حفل إفطار جماعي على شرف أزيد من 200 مشاركة ومشارك في هذا الدوري يوم الجمعة المقبل، حيث سيجري تتويج الفائزين بهذا الدوري، الذي عرف إجراء العديد من المباريات طيلة الفترة الممتدة ما بين 29 ماي و 22 يونيو 2017.

الجدير بالذكر أن  هاته المباراة النهائية ، سبقتها مباراة استعراضية في كرة السلة جمعت بين أطر الوزارة ذكورا و إناث، وقد عرفت تسجيل 30 سلة بين الفريقين .

 

 

بالصور :

 

 

 

شاهد أيضاً

دعوة صريحة للتضامن مع طلبة الطب و الصيدلة

دعت الفاعلة السياسية و الجمعوية “إلهام بلفحيلي” الضمائر الحية في هذا الوطن لمؤازرة طلبة كلية …