فاعلة جمعوية تطالب مديرة مدرسة عمومية بالترخيص لها لإعطاء دروس الدعم للتلاميذ

كبيطال بريس:

بمناسبة الحفل ألاختتامي  للسنة الدراسية 2016/2017، الذي نظمته بالأمس الجمعة 30 يونيو الجاري، جمعية أباء و أولياء أمور تلاميذ مدرسة محمد الخامس بالرباط.

ودون سابق إنذار، طالبت الإعلامية و الفاعلة الجمعوية “خيرة مدير المؤسسة بالالتزام بالسماح لها بمواصلة دروس الدعم و التقوية التي كانت تقدمها تطوعا لفائدة تلاميذ هاته المؤسسة في مادة الفرنسية. لكن لم يتم استئنافها هذا الموسم الدراسي لأسباب إدارية محضة.

وكانت الاعلامية “خيرة  قد اعتلت المنصة من لتسليم الجوائز لبعض المتفوقين ، حيث أخذت الكلمة متوجهة بطلبها لمدير المؤسسة :عبد العزيز مهنون” الذي حضر الحفل إلى جانب ثلة من الأساتذة و الاطر الإدارية وكذا أعضاء الجمعية و عضوات من المنتدى المغربي للكفاءات النسائية . و للأمانة فقد رحب  الدير فورا بالفكرة قائلا”ماكاين حتى مشكيل” ،باعتبار أنه التحق بإدارة المؤسسة قبل أشهر فقط .

إلى ذلك فقد عرف الحفل مجموعة من الفقرات أبرزها أداء تلاميذ المدرسة لأغنية فرحة”الرباط” رفقة كاتب كلماتها وملحنها “عبد الرزاق    هذا إلى جانب مختارات غنائية من الريبرتوار” المغربي ، أداها المغني “كمال” ، كما تم تسليم جوائز تحفيزية للتلاميذ الخمسة الأوائل بالإضافة لجائزتي أفضل سلوك عن كل مستوى.

للإشارة فقد أكدت عضوة بجمعية الآباء و أولياء أمور تلاميذ محمد الخامس، أن الحفل نظم بالمجان،و بتضافر جهود أبناء الحي و بعض الغيورين ، دون دعم من أي جهة رسمية

 

 

 

شاهد أيضاً

الرباط:حفل توقيع كتاب”خواطر منسية” لريحانة دوعلي

كبيطال بريس نظمت جمعية نور التضامن والتنمية  حفل توقيع كتاب ” خواطر منسية ” للكاتبة …