ممثلة فرنسية تناشد تابون من اجل وقف ابادة القطط و الكلاب بالجزائر

كبيطال بريس :

كتبت الممثلة الفرنسية الشهيرة بريجيت باردو” مخاطبة الرئيس الجزائري عبر رسالة نشرتها على صفحة “مؤسسة بريجيت باردو” الإلكترونية: “سيادة الرئيس! إنني مصدومة وغاضبة من مصير الحيوانات التي يتم قتلها بطريقة الغالوفا المزعومة”.

وتابعت: “أنتم رئيس الدولة الجديد لهذا البلد وأنا أهنئكم بذلك لكن من غير المقبول أن تكون مثل هذه الفظائع لا تزال تمارس على نطاق واسع للتخلص من الحيوانات المتشردة المهجورة”.
وبنشرها هاته الرسالة تنضم بريجيت باردو، لحملة التضامن الواسعة مع الحيوانات في الجزائر، والتي أطلقها جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ الحيوانات، ووصفت هذه الإبادة وعمليات القتل بـ “الإعدام القاسي للكلاب والقطط”.

هذا وأشارت باردو إلى أن حملة # stop_galoufa_ar_Algérie # هي حملة مدنية تدعو إلى وضع حد لهذه الممارسة المثيرة الاشمئزاز…،

وأضافت باردو، أن “الجزائريين لا يعترفون بعمليات الإعدام الوحشية هذه ويطلبون منا التدخل لتقديم تجربتنا وحلولنا البشرية والمسؤولة.. نحن بشر، وأنتم نموذج للبلدان المغاربية، ولا يمكنكم أن توافقوا على أن مثل هذه الفظائع تمارس ضد الحيوانات التي لم ترتكب أي جرائم بخلاف حقيقة أنها ولدت.. ومن غير المقبول تعريضها لمثل هذا التعذيب والحكم عليها بالإعدام كمجرمين.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …