نتائج مباريات الدورة الرابعة عشرة للبطولة الاحترافية/ يوم السبت

إعداد :وفاء قشبال

برسم منافسات الدورة الرابعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول و التي جرت أطوارها يومه السبت .

تمكن فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه اليوم من الفوز على فريق اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط،  مساء اليوم السبت 24 دجنبر2016.         و قد سجل هدفي فريق الوداد البيضاوي كل من وليام جبور في الدقيقة 60، و المهدي قرناص في الدقيقة 66 ، فيما سجل هدف فريق اتحاد الفتح الرياضي اللاعب عبد السلام بن جلون في الدقيقة 86

وبهذا الفوز يستعيد فريق الوداد البيضاوي صدارة  الترتيب بمجموع 30 نقطة، في انتظار مباراة الدفاع الحسني الجديدي ، المتصدر السابق،مع مضيفه شباب قصبة تادلة غدا الأحد فيما تجمد رصيد فريق الفتح الرباطي في 16 نقطةمحتلا  المركز العاشر إلى جانب أولمبيك آسفي الذي سيستضيف غدا فريق المغرب التطواني.

ـ فريق شباب أطلس خنيفرة تمكن بدوره من الفوز على ضيفه النادي القنيطري بأربعة أهداف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما  مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

أهداف فريق الشباب” كانت من توقيع  كل من عبد المولى الهردومي في الدقيقتين 42 و89 من المباراة، ونور الدين الكرش في الدقيقتين 51 و77.

وقد حقق فريق شباب أطلس خنيفرة رفقة مدربه “الزياني” فوزه الخامس هذا الموسم في مقابل 5 هزائم و4 تعادلات، ليرتقي بذلك إلى المركز السابع بمجموع 19 نقطة.

 

ـ فريق نهضة بركان حل هو الاخر مساء اليوم ضيفا على حسنية أكادير و تمكن من الفوز عليها بهدفين لهدف واحد، و هي المباراة التي استضافها الملعب الكبير باكادير، حيث سجل هدفي نهضة بركان كل من بدر كشاني في الدقيقة 37، ومحمد عزيز في الدقيقة 61، فيما سجل الهدف الوحيد للحسنية “جلال الداودي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 79.

و للإشارة فقد عرفت المباراة طرد  لاعبين إثنين من فريق حسنية أكادير  هما :جلال الداودي (85) وعمر تاحلوشت (93)  و اللاعب العربي الناجي  من صفوف نهضة بركان في الدقيقة 42     جلال الداودي (85)

الجدير بالذكر أن فريق نهضة بركان ارتقى للمركز الخامس بمجموع 22 نقطة، فيما تراجع فريق حسنية أكادير من المركز الخامس إلى المركز السادس برصيد 20 نقطة، بعد هزيمة اليوم .

 

 

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …