أسود الاطلس يتعثرون أمام فهود الكونغو الديمقراطية و الكوت ديفوار تتعادل مع الطوغو

وفاء قشبال /كبيطال بريس

بأداء استحسنه المتتبعون ، انهزم المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي بهدف لصفر، على الرغم من استماتته منذ الجولة الأولى و بحثه الحثيث على نقطة الفوز، إلا أن النتيجة جاءت عكسية( تجري الرياح بما لا تشتهي السفن) حيث  تمكن فهود الكونغو الديمقراطية من استغلال إحدى فرصها المحسوبة على رؤوس أصابع الأيدي، نجح اللاعب جونيور كالونجي في الدقيقة 55 ، في ترجمتها إلى هدف أوقف زحف أسود الأطلس باتجاه الفوز بمباراتهم الأولى، برسم الجولة الأولى  من الدور الأول  (المجموعة الثالثة)، من منافسات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، التي  تدور  مبارياتها بالغابون مابين 8 أبريل و 5من فبراير المقبل.

لينتهي اللقاء الذي جمع  بين المنتخبين مساء يومه الاثنين 16يناير الجري بملعب أوييم ، بهزيمة غير منصفة للمنتخب الوطني .

وعن  نفس المجموعة ،أرغم  المنتخب الإيفواري ـ  حامل اللقب ـ على اقتسام النقط  مع نظيره الطوغولي بتعادل سلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم الاثنين  على أرضية الملعب ذاته .

وعقب هاته المباريات المنتخب الكونغولي يتصدر ترتيب مجموعته الثالثة ب 3 نقاط  إثر فوزه الثمين على منتخبنا الوطني، الطوغو و الكوت ديفوار في الصف الثاني بعد تعادلهما، و يقبع المنتخب المغربي أخيرا باعتباره المنهزم الوحيد بمجموعته.

ويذكر أن المباراة الثانية للنخبة الوطنية، ستكون ضد نظيره الطوغولي يوم 20 يناير الجاري، حيث سيواجه أيضا منتخب كوت ديفوار منتخب الكونغو الديموقراطية .

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …