اختيارآت رونار تسقط أمام منتخب غامبيا المتواضع

كبيطال بري

كبيطال بريس :
صمم كعادته رونار على التشكيلة التي سيلعب بها امام المنتخب الغامبي ، فمني المنتخب المغربي لكرة القدم يوم امس بهزيمة صادمة اما منتخب يصنف ضمن المنتخبات الافريقية المتواضعة باحتلاله الرتبة 134 عالميا .ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول فريق تراهن عليه جماهير غفيرة للعودة بكأس الأمم الافريقية من مصر ما بين 21 يونيو و 19 يوليوز المقبىالمقبل.
 
المنتخب الغامبي تمكن من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 28 على أرضية الملعب الكبير بمراكش،عندما استغل موسى بارو ارتباكا واضحا على مستوى الخطوط الخلفية للمنتخب اسود الأطلس والذي أراد له رونار ان يلعب الجولة الأولى بتشكيلة غالبيتها  لاعبين  متقدمين في السن او لم يخوضوا مباريات كثيرة مع انديتهم.
ورغم اعتماده على تشكيلة مغايرة تماما خلال ااجولة الثانية ،حيث قام قام بتغيير جميع العناصر التي خاضت الجولة الأولى، ظلت النتيجة دون تغيير
غير ان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ،كاد أن يسجل التعادل مع بداية الجولة الثانية، لولا العارضة . وحاول حكيمي بدوره زيارة الشباك الغامبية بقديفة مركزة في الدقيقة 67، غير أنها لم تكن قوية بما يكفي لهزم الحارس.
وفي الوقت بدل الضائع، تحصل أمرابط على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي غامبيا، وفي الوقت الذي طالبه اللاعب حمد الله بتسديد ضربة الجزاء تمسك فيصل فجر بتسديدها الا انه  أضاعها بطريقة غريبة، وكأه يضعها بيد الحارس جوبي مودو.
الى ذلك فمن المنتظر ان يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ثانية أمام نظيره الزامبي يوم الأحد المقبل على نفس الأرضية ونفس الملعب.
يذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا أوقعت منتخب أسود الأطلس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …