استقالة تعصف بحزب الحمامة لصالح الجرار

حسن ايت ابراهيم/ زاكورة

 

مع اقتراب يوم الحسم وسعي الأحزاب المتنافسة  بإقليم زاكورة لكسب الرهان يوم الجمعة المقبل،        و الظفر بثلاثة مقاعد برلمانية مخصصة لهذا الإقليم ، علمت الجريدة من مصادر موثوقة ، أن حزب التجمع الوطني للأحرار عرف أمس استقالة اثنين  من أعضائه المرشحين باسم الحمامة في الاستحقاقات الجماعية الماضية ، والذين يمثلون دواوير واوكلوت و اسغطس.

و قد علمت الجريدة ان المستقلين  التحقوا رسميا بحزب الاصالة والمعاصرة ، مطالبين ساكنة اسغطس و واوكلوت بالتصويت على رمز الجرار ، التي قالوا عنه انه الحزب الوحيد الذي يستطيع  تلبية حاجيات الساكنة ، وتنزيل مشاريع تنموية .

 ويذكر حسب ذات المصادر ،أن دواعي الاستقالة  هاته، تعود إلى الطريقة العشوائية التي بات يشتغل بها حزب التجمع الوطني للاحرار بمنطقة المعيدر خصوصا واقليم زاكورة عموما  خلال الآونة الأخيرة المتزامنة مع فترة الانتخابات ، وكذا طريقة التعامل مع أعضاءه ومستشاريه، وإقصاء البعض و تفضيل البعض، واستبعادهما المطلق من جميع ما يتعلق بالمسلسل الانتخابي….

 

وعلمت الجريدة ان المستقلين  التحقوا رسميا بحزب الاصالة والمعاصرة ، مطالبين ساكنة اسغطس و واوكلوت بالتصويت على رمز الجرار ، التي قالوا عنه انه الحزب الوحيد الذي يستطيع  تلبية حاجيات الساكنة ، وتنزيل مشاريع تنموية .

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …