الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يناقش العرض الحكومي بمكناس

كبيطال بريس :

ترأس النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب الذريع النقابي لحزب الاستقلال،(ترأس) اجتماع المجلس العام للاتحاد الذي انعقد بالمقر الجديد لهذا الأخير بمكناس.

و أبرز ميارة أمام كتاب الجامعات والكتاب الجهويين والاقليمين القادمين من مختلف الاقاليم الخطوط العريضة للعرض الحكومي الجديد الذي قبل به الاتحاد.خاصة وأن الزيادة المقترحة  ماهي الا جزءا من المبالغ المقتطعة من اجور الموظفين لاصلاح نظام التقاعد.. داعيا عموم المناضلين الى رص الصفوف للحفاظ على الحقوق المكتسبة من جهة و لمواصلة النضال  من أجل تحقيق المطالب  “المشروعة” حسب ذات المتحدث. كما دعا رئيس الاتحاد مناضليه  إلى الإعداد الجيد لتظاهرة فاتح ماي المقبل.

وقد سجل الحاضرون باستياء كبير غياب الأطر والكوادر الحزبية المحلية عن اللقاء، إذ حضر فقط،النائب البرلماني ومفتش الحزب بالحاجب والنائب البرلمانية زوجة مدير المركز النقابي بمكناس،إلى جانب المناضلين المنضويين تحت لواء إحدى الجامعات النقابية و بعض المتعاطفين.

الى ذلك فقد  تساءل الحاضرون أمام غياب مفتشي الحزب و كوادره بمكناس عن اللقاء، كيف يمكن مواجهة التحديات اذا كان هناك خلل داخل الأسرة الواحدة؟؟

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …