البطلة السابقة “نعيمة الركراكي” تكرم بقلب يعقوب المنصور

كبيطال بريس :

جرى يوم امس الجمعة 27 أبريل الجاري تكريم البطلة “نعيمة الركراكي” الابنة البارة لحي يعقوب المنصور بالرباط، إلى جانب الإعلامية المتميزة خيرة أعراب ” ،خلال حفل فني متنوع نظمته جمعية الكفاح لتنمية الأسرة و دعم الفئات المعوزة بدعم من اللجنة الرياضية للمنتدى المغربي للكفاءات النسائية .

الحفل شاركت في إحيائه الفنانة سعيدة جمال ، شعيب الحسين و الشعراء : محمد الناجح ، الحسين أبوريكة ،عبيدة علاش و الشابة حسناء ابو عنان  كما قدمت الفرقة المسرحية ”  ” عرضا من المسرح المباشر للتحسيس بظاهرة التحرش.

وقد  تقدم ـ بالمناسبة ـ الأستاذ عبد العاطي لحلو بكلمة طيبة راقية في حق المكرمة الإعلامية         و الفاعلة الجمعوية “خيرة أعراب”  . فيما ذكرت البطلة السابقة و أستاذة التربية البدينة و الحكمة الوطنية “منصورة ”  بأفضال البطلة المكرمة ” نعيمة الركراكي” على العديد من أبطال ألعاب القوى لا كمؤطرة وحكمة  وطنية ولا كأستاذة للتربية البدنية.

إلى ذلك فقد حضرت الحفل العديد من الوجوه المعروفة على الساحة الثقافية و الفنية و الرياضية  ببلادنا  وفي مقدمتهم البطل العالمي عبد العزيز صاهير، الكاتب الغنائي محمد بلكزار و الملحن حميد الزيري ..

الجدير بالذكر أن البطلة السابقة نعيمة الركراكي صاحبة الإنجازات الافريقية و الدولية في المسافات الطويلة سنوات الستينيات  حتى لقبت أنذاك بـ ” غزالة إفريقيا ” ، كما اكتشفت ووجهت العديد من المواهب الرياضية لممارسة ألعاب القوى طيلة سنوات تدريسها لمادة التربية البدنية بإعدادية حليمة السعدية بحي يعقوب المنصور الذي يفخر بالعديد من بطلاته و أبطاله و أطره العليا بمختلف المجالات و الميادين .

 

 

 

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …