السلامي يقرر تجمعا استثنائيا للنخبة المحلية

كبيطال بريس:

علم من مصادر موثوقة أن  مدرب المنتخب الوطني المحلي”جمال السلامي”قد أجرى اتصالاته بعدد من الأندية و على رأسها الوداد الرياضي، والفتح الرباطي، اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، في محاولة لإقناع إداراتها التقنية للسماح للاعبيها المنتمين للمنتخب الوطني المحلي، و الترخيص لهم بالمشاركة في معسكر تدريبي استثنائي  لمدة 3 أيام ، خصوصا و أن برمجته تأتي  أياما قليلة قبيل دخول هاته الاندية في المنافسة على الواجهة الإفريقية.

إلى ذلك فقد أقنع السلامي الادارة التقنية و الجامعة، بضرورة تنظيم هذا التجمع الاستثنائي بهدف خلق أجواء الانسجام بين اللاعبين ،نظرا لعدم التقاء اللاعبين منذ المباراة التي واجهوا خلالها منتخب الرأس الأخضر، وفازوا عليه برباعية. في حين من المنتظر أن يواجه منتخب المحليين منتخب إفريقيا الوسطى بالمغرب،قبل أن تلتحق النخبة بتجمع تدربي بالسينغال، ينازلون خلاله المنتخب المحلي للبلاد، وذلك استعدادا مواجهة المنتخب المصري، في غشت المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين.

ويذكر أن فريقا الوداد الرياضي، والفتح الرباطي، يمثلان كرة القدم الوطنية في منفسات عصبة الأبطال الإفريقية، وفريقا اتحاد طنجة والمغرب الفاسي،ينافسان على مستوى  كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …