الفتح الرباطي إلى دور المجموعات بعد تعادله بفاس و خروج فارس البوغاز رغم فوزه على كوناكري الغيني

وفاء قشبال :

احتضن ملعب فاس الكبير مساء اليوم السبت 15 أبريل الجاري، مباراة إياب حاسمة في مسار ممثلي الكرة الوطنية في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، فريقا المغرب الفاسي و الفتح الرياضي الرباطي.                                                                                                                  المباراة  انتنهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وهو ما مكن ممثل العاصمة من ضمان بطاقة التأهل لدور المجموعات  على حساب مستضيفه  فريق المغرب الفاسي، الذي كان قد انهزم في مباراة الذهاب بالرباط بهدف لصفر.

هدفا اليوم،كان وراءهما  اللاعب يوسوفا نجي في الدقيقة 54  للفتح الرباطي،فيما جاء تعادل فريق  المغرب الفاسي من ضربة جزاء في الدقيقة 63.

إلى ذلك فقد أقصي  أيضا فريق اتحاد طنجة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية  لكرة القدم مساء اليوم السبت، على الرغم  من فوزه على ضيفه، فريق حوريا كوناكري الغيني(3 ل 2) في مباراة  الإياب  التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة .

خروج الفريق الطنجاوي رغم  فوزه و اداءه الجيد في هاته المباراة، منطقي بالنظر لتسجيل الفريق الغيني لهدفين في ميدانه في الوقت الذي لم يتمكن فيه فريق اتحاد طنجة من تسجيل اية نقطة، ثم عاد حوريا كوناكري لتسجيل هدفين اثنين اليوم بميدان فارس البوغاز وهو ما منحه التفوق و بالتالي حرم طنجة من التأهل ررفقة فريق الفتح الرباطي الى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …