الكامرون و بوركينفاصو يحجزان مقدعهما في دور االربع

كبيطال بريس

تمكن  المنتخب الكاميروني عن المجموعة الأولى، من ضمان التأهل إلى دور ربع نهاية الدورة الـ 31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، عقب تعادله  مساء اليوم الاحد مع نظيره الغابوني بدون أهداف ،في المباراة التي جمعت بينهما  بملعب دانجون جي في ليبروفيل، برسم منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول .

المنتخب الكاميروني حجز تذكرته باتجاه الدورالثاني بحصة 5 نقط بعد تعادله في الجولة الأولى مع منتخب بوركينافاسو بهدف لمثله،  وفوز على منتخب غينيا بيساو بهدفين لواحد خلال الجولة الثانية من الدور الأول.                                                                                                            إلى ذلك فالمنتخب البوركينابي و عقب المباراة التي فاز بها اليوم الاحد أيضا أمام  منتخب غينيا بيساو  بهدفين  لصفر، ضمن تأهله  للدور المقبل متصدرا مجموعته الاولى بحصة 5 نقط  (بفارق هدف عن الكامرون) . و بالمقابل فمنتخب  البلد المنظم (الغابون) يودع مبكرا منافسات الكان بعدما اكتفى بالصف الثالث بحصة 3 نقط، إلى جانب منتخب بوركينافاصو متذيل الترتيب بنقطة 1.بعد إجراء الجولة الثالثة من الدور الأول للمجموعة الأولى.

الجدير بالذكر  أن  منتخب بوركينا فاسو  سيواجه في دور الربع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية الذي لازالت تتصارع عليه منتخبات : تونس ،الجزائر وزيمبابوي، فيما تنتظر الكامرون مباراة قوية أمام السينغال  التي حسمت أمر  صدارتها للمجموعة.

 

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …