انجلترا تتاهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الاوروبيعلى حساب كرواتيا

كبيطال بريس :

 عقب فوزه على المنتخب الكرواتي بنتيجة هدفين لواحد في مباراة امس الأحد 18 نوفمبر، يتمكن المنتخب الانجليزي من حجز مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه الكرواتي الى فوز على أرضية ملعب ويمبلي، برسم المجموعة الرابعة 

وقد انتهى  الشوط الأول بين المنتخبين بتعادل سلبي، ولكن مع بداية الشوط الثاني، باغت المنتخب الكرواتي مضيفه الانجليزي بهدف مفاجىء بعد أن سدد المهاجم أندري كراماريتش كرة  داخل منطقة الدفاع ارتطمت في قدم جون ستونز وغيرت مسارها داخل شباك جوردان بيكفورد عند د 57 .
و بعد خمس دقائق من دخوله الميدان في د 73  تمكن جناح مانشستر يونايتد، لينجارد، من إدراك التعادل بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء كرواتيا ليتابع الكرة داخل الشباك.، وهو ماكان غير كافي للمنتخبين، لذا كان   واستمر المنتخب الإنجليزي يضغط بحثا عن الفوز الذي تحقق لهم بواسطة  القائد هاري كين قبل 4 دقائق من النهاية ليضمن المنتخب الانجليزي ورقة تأهله لنصف النهائي متصدرا مجموعته برصيد   7 نقاط فيما تراجع المنتخب الإسباني إلى الرتبة 2  عن الصدارة.

 الى ذلك فقد حدد الاتحاد الأوربي لكرة القدم  تاريخ  النهاية فيما بين 5 و 9 يونيو المقبل  بالبرتغال . حيث ستقام مباراتا نصف النهائي يوم 5 يونيو 2019، و ستلعب مباراة النهاية و مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم 9 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر ان المنتخب البرتغالي ضمن تأهله هو الاخر للمربع الذهبي إلى جانب المنتخب الانجليزي بعد تعادله بدون أهداف مع المنتخب الإيطالي عن المجموعة الثالثة في انتظار التحاق المنتخبين للمتبقيين

شاهد أيضاً

الريال يبلغ نهائي كأس السوبر

كبيطال بريس تمكن فريق ريال مدريد الاسباني أمس الاربعاء، من حجز مقعده بنهائي كأس السوبر …