بيان حول خبر ترجيح عامل سلا لفوز البام

 كابيطال بريس

 

في بيان توضيحي له، أكد عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي “كل ما نشر على صفحة التواصل الاجتماعي” فيسبوك” التي تحمل اسمه” حول انتخابات 7 اكتوبر ” لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ولا تعبر عن رأيه أو وجهة نظره  . كما نفى تماما أن يكون قد أحدث أية صفحة باسمه على موقع التواصل  الاجتماعي ( الفايسبوك)

موضحا أن الصفحة المذكورة، من أنشأها شخص مجهول، استخدم اسمه وصفته للترويج للصفحة، و أن كل ما نشر في هاته الصفحة من صور و تصريحات كلها مجرد ادعاءات ليس إلا.

كما جاء في البيان، أنه سبق لعامل عمالة سلا أن راسل إدارة ” الفيسبوك” خلال شهر غشت 2015 بشأن اختراق صفحته، ما دفع “الفايس”  لحذف الصفحة ، غير ان شخصا مجهولا قام مؤخرا بإعادة فتح هذه الصفحة، وهو ما دفع العامل إلى الاتصال بالمسئول المحلي لاتصالات المغرب بسلا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمتين لحذف هذه الصفحة مع إمكانية تحريك المتابعة القضائية ضد من يقف وراءها.

 

 

و يذكر أن خبر كتابة  تدوينة على الصفحة الفايسبوكية لعامل عمالة سلا عبد الرحمان بنعلي ـ المفترضة ـ مفادها  ترجيح “فوز حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات السابع  من أكتوبر 2016. (الخبر) أثار زوبعة غير مسبوقة بمختلف المواقع الالكترونية

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …