حالة إنسانية تستنفر السلطات المحلية وجمعيات حي يعقوب المنصور 

كبيطال بريس :

 

استحسنت جمعيات المجتمع المدني إلى جانب ساكنة حي يعقوب المنصور ، التجاوب  الفعال للسلطات المحلية بالحي وعلى رأسها باشا و قائد المنطقة الحضرية السابعة حيث أبانت فرقة تدخل عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة، عن ذكاء وحنكة في التعاطي مع حالة شابة لم تتعد  ربيعها العشرين ، وجدت نفسها تفترش الأرض العراء بعد مغادرتها بيت والديها لتقع ضحية ذئاب لم ترأف بحالها.

 

وقد نجحت ليلة الخميس 21 نونبر فرقة تدخل عناصر القوات المساعدة، بدعم من رجال الأمن و عناصر الوقاية المدنية، (نجحت) في نقل هاته الحالة الإنسانية الى مركز الحماية الاجتماعية والتوجيه بالرباط.

 

إلى ذلك فقد خلفت هاته المبادرة الانسانية ارتياحا عاما لدى الساكنة،لإنقاذ ما يمكن انقاده، على أمل حصول  هاته الشابة على رعاية طبية عاجلة لاستقرار حالتها النفسية و العقلية ،خاصة و انها بدت تهلوس و تنتابها حالة هستيرية ما يعني انها فاقدة للأهلية تماما.

الجدير بالذكر ان ظاهرة الإدمان وترويج المخدرات مافتئت تزعف وتتوغل داخل مؤسسات و اعداديات هذا الحي العتيد وهو ما يطرح سؤال من المسؤول عن الاطفال و الشباب ضحايا رواج هاته المادة السامة بحي يعقوب المنصور بالرباط؟؟؟

 

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …