رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تعين سوزانا دينيدج مديرة تنفيذية

كبيطال بريس :

في سابقة من نوعها بانجلترا، رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم  تعين امرأة في منصب  مس الثلاثاء مديرة تنفيذية جديدة للرابطة اول امس الثلاثاء 13 نونبر الجاري. يتعلق الامر ب سوزانا دينيدج .

وستتولى دينيدج مهامها بالرابطة الانجليزية ابتداء من بداية السنة المقبلة خلفا للمدير التنفيذي الحالي ريتشارد سكودامور الذي يتولى المنصب منذ 19 سنة.

 وقالت دينيدج في بيان “بدعم من الأندية وفريق العمل، أتطلع الى توسيع نجاح الرابطة لسنوات عدة في المستقبل”.

 تضطلع سوزانا دينيدج بمهمتها الجديدة في محاولة للحفاظ على  الارتفاع الحاد في حقوق النقل التلفزيوني العائدة للدوري، الأمر الذي عمل عليه سكودامور في الاعوام العشرين الأخيرة. علما أن  سوزانا دينيدج تشغل في الوقت الحالي منصب رئيسة قناة “أنيمال بلانيت” وهي واحدة من مجموعة “ديسكوفري” التلفزيونية التي تعنى بعالم الحيوانات، 
 وقد اعلن بروس باك قائد حملة سوزانا و رئيس نادي تشلسي، أن “سوزانا كانت خيارا بديهيا، نظرا إلى مشوارها في إدارة المقاولات المعقدة في سياق التحول الرقمي والاضطراب”.
 ويذكر أن تعيين دينيدج تم  في نفس اليوم الذي أعلن فيه أن باك طلب مساهمة بمبلغ 250 ألف جنيه استرليني لكل ناد من أندية الدوري الممتاز العشرين لبناء مظلة ذهبية بقيمة 5 ملايين جنيه استرليني للمدير التنفيذي المنتهية ولايته.

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …