زوج دنيا باطما يخطف منها الأضواء في ندوة صحفية بافران

متابعة : وفاء قشبال /افران

كاد يتسبب زوج دنيا باطما في نسف المهرجان الدولي لافران،مساء يومه الاربعاء 24 يوليوز ، لولا رزانة المنابر الإعلامية الحاضرة من جهة  وذكاء الفنانة باطما  من جهة أخرى.

جاء ذلك عندما أخذ الكلمة مباشرة بعد وصوله مع زوجته الفنانة باطما الى مقر الندوة، ليفرض على كل المنابر الإعلامية الحاضرة عدم طرح اي سؤال غير مرتبط بموضوع المهرجان ، واعطى لنفسه الحق لمصادرة حرية الصحافة الوطنية التي يكفلها دستور المملكة، كما حرم الفنانة دنياباطما نفسها ،حق قبول أو رفض الاجابة عن السؤال. غير انها فطنت في الوقت المناسب الى التدخل و فتح الباب للنقاش قبل ان تتوحد كلمة المنابر الحاضرة حول مغادرة القاعة و انهاء الندوة قبل انطلاقها.

الى ذلك فقد  ابانت دنيا ايضا،عن احترامها لصحافة بلدها للمرة الثانية على التوالي خلال الندوة نفسها، عندما قدم زوجها من خلف الصفوف ليأخذها من يدها من على طاولة الندوة، وكانها طفلة يريد ان يعبر بها الشارع، بعدما استشاط غضب “الزوج”بمجرد أن  طرح أحد الصحافيين سؤالا عن خلافها الأخير مع الفنانة سعيدة شرف، فبادر دون تفكير في أخذها من يدها للمغادرةولسانه يقول” شكرا يعطيكم الصحة ويعطيكم العافية” وهو ممسك بيدها يعتقد انها سترافقه، إلا ان دنيا “ابنة البيضاء”رفضت ان تبرح كرسيها و رفضت أن تغادر  الى حين الرد على اسئلة كل الصحافيين الموجودين رغم الأجواء  المكهربة اصلا .

الجدير بالذكر ان الباطما جددت اعتذارها عن التأخير ب أزيد من 90 دقيقة عن موعد الندوة بسبب مصادفتهم لحادثة سير بطريق الحاجب،في حين لم تتقدم باعتذار عما أقدم عليه زوجها من فرض الحجر على حرية الصحافي في طرح و توجيه اسئلته

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …