سعد لمجرد …ليلة ماجنة بباريس تتحول إلى كابوس يهدد ب 25 سنة ….

 

كبيطال بريس

 

لا حديث للجرائد  الورقية و الالكترونية و المجلات … الوطنية  منها و الدولية منذ يوم أمس الاربعاء 26 أكتوبر 2016،(لا حديث) إلا عن اعتقال  المغني سعد لمجرد في باريس  أمس  الأربعاء ،ووضعه تحت الحراسة النظرية  لمدة 48 ساعة،بعد اتهامه من طرف فتاة (تحمل الجنسية الفرنسية) بمحاولة اغتصابها.

وقد كان موقع “بابوبي” الساخر أول من تحدث عن خبر اعتقال سعد لمجرد،من خلال الشرطة الفرنسية بباريس من قلب فندق “ماريوت شانزيليزي”، حيث  اتهمته  فتاة بمحاولة اغتصابها بعد أن قضت معه ليلة “ماجنة”. في انتظار الاستماع لردود لمجرد ،و نطق قرار القضاء الفرنسي، لا مجال لتجاوز القاعدة القانونية (المتهم بريء حتى تثبت ادانته )،بالإضافة الى أن البعض ذهب إلى التذكير  بأن الواقعة ربما ،يراد منها  النيل من شهرة هذا الفنان وابتزازه؟ .

إلى ذلك فسعد لمجرد سبق ان  اعتقل و واجه نفس التهمة  سنة 2010 بأمريكا قبل أن يطلق سراحه بكفالة ثم يفر من الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن لمجرد  تواجد بالعاصمة الفرنسية  ، من أجل الاستعداد  لإحياء سهرة فنية بقصر المؤتمرات بباريس ليلة السبت المقبل ، فهل بعد هاته الحادثة من سهرات ؟؟؟ خاصة و أن لوموند الفرنسية كانت قد نشرت، بأن لمجرد مهدد ب 25 سنة سجنا إذا دخل الأراضي الأمريكية أو في حال تسليمه إلى السلطات الأمريكية.

 

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …