فضيحة : اخت امينة ماء العينين مدرسة ام مضطربة نفسيا؟؟؟؟

كبيطال بريس:

انتشر التسجيل الصوتي الخطير لأخت أمينة ماء العينين النائبة البرلمانية عن حزب العدالة و التنمية، انتشار النار في الهشيم،ليشكل فضيحة مدوية جديدة لحزب المصباح و برلمانيته ،تداولته  اليوم كل منصات التراسل الفوري.

التسجيل الصوتي تحكي فيه اخت ماء العينين تفاصيل إطلاق سراحها بكفالة مالية قدرها 1500 درهم،عقب تدخل رئيس الحكومة”سعد الدين العثماني” و رئيس الحكومة الأسبق “عبدالاله بنكيران” بالإضافة لشخصية نافذة لم تحدد هويتها

بالمقابل بادر بعض المحسوبين على الحزب الى وصف أخت أمينة ماء العينين، بالمضطربة نفسيا، كتبرير لما قالته في هذا التسجيل ولقبول المحكمة إطلاق سراحها بكفالة مالية قدرها 1500 درهم، والاكتفاء بمتابعتها في حالة سراح  بسبب خرقها إجراءات الحجر الصحي وإهانة موظف. الا ان الامر لا يستقيم ولا يستصاغ اذا ما علمنا ان المعنية بالامر تشتغل في مجال  التدريس.فكيف اذن يمكن اتهامها  بالاضطراب النفسي  ؟؟

الى ذلك  فقد اضافت المتحدثة أخت البرلمانية ماء العينين،في التسجيل الصوتي ذاته،أن المحكمة “ تقربلات “ لأجل “عيونها” اليوم إلى أن تم إطلاق سراحها. وختمت هرطقتها في هذا التسجيل ، بسب وشتم عون السلطة الذي أوقفها،يوم أمس على خلفية خرقها للطوارئ الصحية،والذي توعدته بالطرد من وظيفته. وهو ما عبرت عنه ب “الله ينعل جد بوه الكلب غادي نخرج على مو غير بلاتي”

هاته الفضيحة المدوية لحزب العدالة و  التنمية في هذا التوقيت بالذات، هي اختبار حقيقي لمدى “استقلالية  القضاء” ببلادنا جس مدى نزاهته.

ويذكر ان اخت القيادية بحزب المصباح امينة ماء العينين،كان قد تم توقيفها أمس بمدينة تزنيت لخرقها الحجر الصحي وحالة الطوارئ ،التي تعيشها المملكة للحيلولة دون انتشار وباء كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …