مكناس :النادي الرياضي ومجلس الأعمال الاجتماعية للكهربائيين يكرمون 28متقاعد

كبيطال بريس:

 

احتضنت قاعة مجلس عمالة مكناس يوم 31 يناير أمسية عرفان، تم خلالها تكريم 28متقاعد  من أسرة الكهربائيين من مكناس والحاجب وافران والذين تقاعدوا خلال سنتي 2018 و2019. نظمها كل من النادي الرياضي للكهربائيين بمكناس بتنسيق مع مجلس الأعمال الاجتماعية لذات القطاع.

 

استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم. تلتها الكلمة الترحيبية لرئيس النادي توفيق برحو،الذي رحب بالكهربائيات والكهربائيين النشيطين والمتقاعدين وبممثل الجامعة الوطنية لعمال الطاقة .مذكرا الحاضرين بأهمية هذا الحدث الذي دأب النادي على تنظيمه  احتفاء بالزملاء  الذين احيلوا على التقاعد، وهي لحظة عرفان وعربون محبة ووفاء بإخوة  يقول رئيس النادي جمعنا معهم  حب المهنة وشكلنا دوما فريقا منسجما ومتكاملا كخلية نحل تعمل ليل نهار من اجل رقي المؤسسة التي نفتخر بانتمائنا اليها” ثم تقدم بالشكر لإدارة القطاع في شخص المدير الإقليمي لتوزيع الكهرباء السيد جواد شامة ونبيل سعدون رئيس مصلحة النقل ورئيس مجلس الاعمال الاجتماعية محمد زروال وكافة المسؤولين بالقطاع.

وتعاقب على منصة الخطابة المدير الإقليمي لتوزيع الكهرباء بمكناس وممثل الجامعة  ورئيس  الأعمال الاجتماعية  ورئيس مصلحة النقل بمكناس وفاس  ورئيس النادي الرياضي لفاس  وممثل الجامعة بالطاقة وممثل عن المستخدمين وممثل عن المتقاعدين  ورئيس مصلحة الصيانة حيث تمحورت مداخلتهم حول هذه المبادرة المحمودة التي اصبحت سنة  وموعدا يتجدد فيه العهد والوفاء والاعتراف بشريحة ودعت العمل لكنها لم تودع قلوب زملائها  الذين قضوا معهم  سنوات في خدمة القطاع بتفان واخلاص.

 

وقد وزعت بالمناسبة ، هدايا تذكارية عربون ود ومحبة لهؤلاء المتقاعدين

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …