وفاء قشبال و محمد شادي بنراضية يوقعان على اول عمل فني مشترك

مدار24

في أول تعامل فني بين الزجالة وفاء قشبال و الملحن محمد شادي بن راضية، من خلال أغنية جديدة بعنوان ” اقتلني الحنين”، قرر هذا الثنائي الفني إهداء هذا العمل كجائزة للمسابقة الغنائية التي كانت قد نظمت  شهر ماي المنصرم بمدينة الرباط،تخليدا لذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير المولى الحسن.

وقد جاءت هاته المبادرة ، تعبيرا من الفنانين عن دعمهما و احتضانهما للفنانين الشباب، وغيرة منهما عن الأغنية المغربية الصرفة. وبهذا الصدد أكدت الزجالة وفاء قشبال على أن مثل هاته المسابقات الغنائية ، التي تبحث عن مواهب حقيقية في الغناء المغربي خصوصا، من شأنها أن تسهم في الرفع من مستوى الأغنية المغربية ودخولها غمار المنافسة على المستوى العربي.مضيفة أن تطوير الأغنية المغربية لا يعني بالضرورة اجتثاتها من هويتها المغربية .

إلى ذلك فقد جرى نهاية هذا الأسبوع تسجيل أغنية” اقتلني الحنين” بصوت إكرام الخبوطي التي فازت في المسابقة المذكورة، ومن المنتظر أن تشارك الخبوطي، وعدد من الأصوات التي أثنت عليها لجنة تحكيم المسابقة برئاسة الأستاذ عزيز حسني، في مهرجان واحة الطرب الإبداع المغربي.

ويذكر أن  الزجالة وفاء قشبال سبق أن لحن كلماتها الملحن رشيد الكسراوي، في أغنية بعنوان”بالله عليك يا الغالي”،وأداها الفنان الشاب فؤاد صدوق.

شاهد أيضاً

بلشهب فنان اختار “رد الاعتبار” لمكنسة”الدوم” بالصور

حاورته : وفاء قشبال /بوزنيقة عبد الجبار بلشهب، فنان اختار إنصاف مادة”الدوم” وتثمينها، من خلال …