وهبي:لائحة الشباب هي فقط لائحة العائلة والمعارف و الاصدقاء …

كبيطال بريس :

عقد عبد اللطيف وهبي لقاء تواصليا جمعه بمناضلي حزبه بمدينة تارودانت، مساء امس الجمعة، تحدث خلاله عن تداعيات أزمة كورونا، متوقعا أن يدخل المغرب في أزمة خانقة سببها توقف الاقتصاد جراء تبعات وتجليات هذه الجائحة ،لذلك “لابد من ضبط الاقتصاد، لأن من يؤدي ثمن الأزمة في الحقيقة هي المناطق والمدن الهامشية، وليس مدن الرباط والدار البيضاء” .
وقال عبداللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن كافة جهات المغرب، وخاصة الهامشية منها،ستؤدي ثمن تداعيات جائحة كورونا غاليا، مضيفا أنه: “لم يعد لدينا الحق في تبذير أموال الدولة”

كما أوضح وهبي ان مطالبة حزبه اعطاء الافضلية الاقتصادية لمدن الهامش والبعيدة في هاته الظرفية الاستثنائية هي نقطة خلاف بين حزبه وبين الحكومة.

وبخصوص الكوطة المخصصة للشباب للتي أثارت مؤخرا،جدلا إعلاميا كبيرا. قال وهبي “لست ضد الشباب، ولكن الشباب وانتخاباته ومساهماته، هي فقط كلمة حق يراد بها باطل، وأعرف جيدا أن العمل الحزبي ليس بريئا وليس جنة، وكل من يأتي ليمارسه لديه طموح، لكن لائحة الشباب”ديال الرباط”، هي فقط لائحة العائلة والمعارف والأصدقاء، وأنا أتحدث عن حق لائحة شباب المناطق النائية، لذلك طالبت بأن يكون الترشيح على مستوى الجهة

شاهد أيضاً

الرباط : أمسية شعرية بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة

 كبيطال بري س نظمت جمعية عشاق الحرف أمس السبت بالرباط امسية شعرية بمناسبة اليوم العالمي …